Search
Close this search box.

هافال دارجو 2022 سيارة دفع رباعي ستصدمك بالاضافات التي تمتلكها

هافال دارجو

نجمة حلقة اليوم من برنامج تجربة قيادة ستكون سيارة هافال دارجو 2022 التي قام كريم ديب بتجربتها في العاصمة الأردنية عمان ، أجدد سيارات هافال الصينية التي توفرت للبيع في السوق الأردني ، والمتوفرة في أسواق عربية أخرى .

في البداية يتوجه فريقنا عرب جي تي ( Arab GT ) بالشكر إلى وكيل سيارات هافال في جمهورية العراق شركة نهج العراق ، و وكيل هافال في الأردن شركة نهج المنار ، على توفير هذه سيارات هافال للتجربة .

سنجرب اليوم سيارة دفع رباعي 4WD اقتصادية تعتمد على محرك تيربو تشارج تأتي مع العديد من مواصفات الأمان من ضمنها 8 وسائد هوائية ( اير باج ) قياسية على جميع الفئات ، وسعرها منافس .

تعرفوا بالتفصيل على سيارة هافال دارجو 2022 :

هذا تذكير بـ مجموعة سيارات هافال التي سبق وجربنا قيادتها :

سيارة 2022 صينية من شركة هافال تتوفر بـ 9 خيارات متنوعة من الألوان الخارجية ، وتأتي مع 3 خيارات من تصاميم الاطارات اثنين منهم حجم 18 إنش وواحد من التصاميم حجم 19 إنش .

حجم سيارة داجو جديدة من شركة هافال :

  • طول السيارة 4,620 ملم .
  • عرض السيارة 1,910 ملم .
  • ارتفاع السيارة 1,780 ملم .
  • تأتي مع حجم حمولة خلفية تبلغ 496 لتر .

داخلية السيارة تأتي مع عدة خيارات من الألوان ، وتمتلك شاشة وسطية حجم 12,3 لتر تعمل باللمس لنظام الترفيه والمعلومات وتحتوي على العديد من الأنظمة والخيارات تدعم ابل كار بلاي و اندرويد اوتو ، وتمتلك مقاعد أمامية تحتوي على تدفئة و تبريد و مساج ، ولوحة عدادات رقمية حجم 10,25 إنش خلف المقود ، ويوجد شاشة عرض على الشاشةهيد اب ديسبلاي .

مواصفات هافال دارغو الميكانيكية :

تعتمد سيارة 2022 الاقتصادية العملية هذه على مكينة 4 سلندر سعة 2,000 سي سي توربو يولد قوة 196 حصان و 325 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 7 غيارات دبل كلتش ، وتبلغ السرعة القصوى في سيارة الدفع الرباعي الصينية 170 كم/س محددة الكترونياً .

سعة خزان الوقود في سيارة هافال دفع رباعي 60 لتر ، وتبلغ صرفية البنزين فيها بمعدل وسطي 170 كم بتنكة البنزين الواحدة أي ما يعادل 20 لتر بنزين .

تحدث كريم ديب خلال الحلقة عن نظام محول عزم الدوران الذي يوفر كل اطار من أصل الأربعة اطارات الطاقة اللازمة لعمل وظيفته ، بدون أي جهد وبالتحديد عند قيادة اوف رود .

أسعار سيارة هافال جديدة :

  • سعر هافال دارجو 2022 في العراق يبدأ من 31,500 دولار أمريكي .
  • سعر سيارة دارجو جديدة في الأردن يبلغ 37 ألف دينار أردني .

تأتي هذه السيارات الصينية من وكيل هافال مع ضمان لمسافة 200 ألف كم أو حتى 5 سنوات أيهما يأتي أولاً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع