Search
Close this search box.

هل سيارة الشرطة الايرانية هذه ذات العادم المعدل نتيجة لشعور شخص بالغيرة من سيارات شرطة دبي

فيراري F12 معدل

مؤخراً زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ مجموعة من أغرب سيارات الشرطة الموجودة في دول أجنبية ، وذكرنا أنه يصعب قهر أسطول سيارات شرطة دبي ، واليوم حصلنا على فيديو من بطولة أجدد سيارات الشرطة الايرانية أو لنكون صادقين هذه السيارة المعدلة ترتي زي مقلد عن سيارات الشرطة الايرانية .

ويبدو أن غيرة أحد الأشخاص من أسطول سيارات شرطة دبي ، دفعه لتعديل سيارته الخارقة فيراري F12 بيرلينيتا التي توقف إنتاجها وجعلها تعتقد نفسها تخدم في أسطول سيارات الشرطة الايرانية .

والمميز في هذه الفيديو الخاص بـ سيارة معدلة تعتقد نفسها إحدى سيارات الشرطة الايرانية أنها مزودة بعادم معدل يجعل من أصواتها أكثر شراسة وهذا العادم مقدم من شركة Capristo exhaust system ، وتشير المعلومات المتوفرة لدينا أن سيارة الشرطة هذه حصلت على تعديلات ميكانيكية أخرى غير نظام العام لتزيد قوة محركها عن 789 حصان (800 حصان أوروبي PS) .

ولمن لا يذكر سبق وقام فريقنا في عرب جي تي بتجربة قيادة سيارة Ferrari F12 Berlinetta ، تعتمد هذه السيارة بشكل أساسي على محرك V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة 730 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) ، وتتسارع سيارة F12 من التي تعمل بنظام دفع خلفي من 0 إلى سرعة 100 كم/س في 3.1 ثانية، وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 8.5 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى عن 340 كم/س .

الشرطة الايرانية

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي قامت شركة فيراري الإيطالية بإيقاف إنتاج طراز اف 12 بيرلينيتا بعد إطلاق السيارة الجديدة فيراري 812 سوبرفاست التي سبق أيضاً وقمنا بتجربتها ، وتعتمد سيارة 812 سوبرفاست على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 789 حصان (800 حصان أوروبي PS) و 718 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتوج بلقب السيارة المزودة بـ أقوى محرك تنفس طبيعي في العالم حتى الآن ، ويتصل هذا المحرك بـ قير اف 1 من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) مطوّر خصيصاً لهذا الطراز يغير التروس بسرعة أفضل .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالاصوات الصادرة من عادم أجدد سيارات الشرطة الايرانية كما تعتقد نفسها ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع