هل هذه أقوى سيارة فيراري اف 40 معدلة في العالم حتى الآن

عشاق السيارة الرياضية الخارقة الأسطورية القديمة سنعرفكم اليوم على فيراري اف 40 معدلة لتصبح بقوة قريبة من ألف حصان ، وتميزت رغم ندرتها بحصولها على لون جديد .

رغم أننا نتحدث دائماً عن سيارات فيراري المعدلة إلا أننا اليوم نتحدث عن طراز خارق قديم ونادر يعتبر أسطورة في تاريخ شركة فيراري ( Ferrari ) الايطالية التي أسسها الراحل انزو فيراري في سنة 1939 .

ونحن اليوم لا نتحدث عن سيارة رياضية خارقة عادية بل عن تعتبر فيراري اف 40 كومبيتيزيوني ( Ferrari F40 Competizione ) التي تعد واحدة من هذه الطرازات النادرة .

ليس هناك شك في أن F40 ، بشكل عام ، هي واحدة من أهم السيارات في تاريخ السيارات الخارقة ، حتى النسخة التي قطعت منها مسافات عالية يمكن بيعها بأكثر من ستة أرقام أي أنها سعر أي نسخة منها يزيد عن مليون دولار أمريكي ، هذا ما يجعل F40 بالذات مميزة للغاية لأنها ليست فريدة من نوعها فحسب ، بل قد تكون من أهم السيارات السريعة والقوية على هذا الكوكب ، رغم أنها صنعت خلال الفترة من عام 1987 حتى سنة 1992 وإنتج منها 1,311 نسخة في العالم .

سنتحدث اليوم بالتحديد عن فيراري اف 40 معدلة لونها الخارجي مميز للغاية وحصلت على تزويدات ميكانيكية جبارة ، والسيارة هذه تعتمد على نسخة كومبيتيزيوني ( Competizione ) ، التي تعتبر في الأساس وبدون أي تعديل أقوى نسخة من F40 LM مخصصة للمشاركة في سباق لومان ، والتي صنع منها 10 نسخ فقط في العالم 8 منهم اصدار كومبيتيزيوني ، وهي تأتي بالأساس بقوة 691 حصان ( 700 حصان أوروبي PS ) صادرة من محرك V8 توين تيربو ، وتبلغ سرعتها القصوى 367 كم/س ( 228 ميل/س ) .

بعد تعديلها وصلت قوة هذه السيارة الرياضية الخارقة النادرة إلى 986 حصان ، هذا الرقم المتميز هو واحد من أعلى الأرقام التي سمعنا عنها حتى الآن على سيارات F40 .

السيارة القوية هذه معروضة للبيع بشكل خاص خلال RM Sotheby’s والسعر متاح عند الطلب ،إذا كنت ترغب في الحصول على F40 من هذا النوع يبدو وكأنه خرج من فيلم ( فاست اند فيوريس ) Fast and Furious ، فهذا هو ما تحصل عليه .

من باب تذكيركم بـ آخر تجاربنا مع سيارات فيراري برفقة طراز فيراري 296 GTB .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع