Search
Close this search box.

هل هذه أقوى سيارة فيراري اف 40 معدلة في العالم حتى الآن

عشاق السيارة الرياضية الخارقة الأسطورية القديمة سنعرفكم اليوم على فيراري اف 40 معدلة لتصبح بقوة قريبة من ألف حصان ، وتميزت رغم ندرتها بحصولها على لون جديد .

رغم أننا نتحدث دائماً عن سيارات فيراري المعدلة إلا أننا اليوم نتحدث عن طراز خارق قديم ونادر يعتبر أسطورة في تاريخ شركة فيراري ( Ferrari ) الايطالية التي أسسها الراحل انزو فيراري في سنة 1939 .

ونحن اليوم لا نتحدث عن سيارة رياضية خارقة عادية بل عن تعتبر فيراري اف 40 كومبيتيزيوني ( Ferrari F40 Competizione ) التي تعد واحدة من هذه الطرازات النادرة .

ليس هناك شك في أن F40 ، بشكل عام ، هي واحدة من أهم السيارات في تاريخ السيارات الخارقة ، حتى النسخة التي قطعت منها مسافات عالية يمكن بيعها بأكثر من ستة أرقام أي أنها سعر أي نسخة منها يزيد عن مليون دولار أمريكي ، هذا ما يجعل F40 بالذات مميزة للغاية لأنها ليست فريدة من نوعها فحسب ، بل قد تكون من أهم السيارات السريعة والقوية على هذا الكوكب ، رغم أنها صنعت خلال الفترة من عام 1987 حتى سنة 1992 وإنتج منها 1,311 نسخة في العالم .

سنتحدث اليوم بالتحديد عن فيراري اف 40 معدلة لونها الخارجي مميز للغاية وحصلت على تزويدات ميكانيكية جبارة ، والسيارة هذه تعتمد على نسخة كومبيتيزيوني ( Competizione ) ، التي تعتبر في الأساس وبدون أي تعديل أقوى نسخة من F40 LM مخصصة للمشاركة في سباق لومان ، والتي صنع منها 10 نسخ فقط في العالم 8 منهم اصدار كومبيتيزيوني ، وهي تأتي بالأساس بقوة 691 حصان ( 700 حصان أوروبي PS ) صادرة من محرك V8 توين تيربو ، وتبلغ سرعتها القصوى 367 كم/س ( 228 ميل/س ) .

بعد تعديلها وصلت قوة هذه السيارة الرياضية الخارقة النادرة إلى 986 حصان ، هذا الرقم المتميز هو واحد من أعلى الأرقام التي سمعنا عنها حتى الآن على سيارات F40 .

السيارة القوية هذه معروضة للبيع بشكل خاص خلال RM Sotheby’s والسعر متاح عند الطلب ،إذا كنت ترغب في الحصول على F40 من هذا النوع يبدو وكأنه خرج من فيلم ( فاست اند فيوريس ) Fast and Furious ، فهذا هو ما تحصل عليه .

من باب تذكيركم بـ آخر تجاربنا مع سيارات فيراري برفقة طراز فيراري 296 GTB .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع