هندي يشتكى من سيارته بي ام دبليو التي تعمل في النهار فقط

نقدم لكم فيديو مثير لمكالمة هاتفية مضحكة جداً أجراها مواطن هندي لقسم خدمة العملاء في شركة “بي ام دبليو” الألمانية ليشتكي من سيارتها التي تعمل فقط في وضح النهار أما في الليل فلا تقبل السير على الطرقات.

وبدأت المكالمة مع مالك السيارة الهندي الذي اشتكى من سيارته بي ام دبليو 320 التي قام بشرائها من الوكالة قبل يومين حيث قال أنها تعمل فقط في وضح النهار عندما يضع ناقل السرعة على وضعية “D” التي يعتقد أنها للنهار “Day” بدلاً من “Drive” وعندما يريد أن يقود سيارته خلال الليل يضعها على وضعية “N” التي يعتقد أنها خاصة بالليل “Night” بدلاً من “Neutral”.

كما يضع هذا السائق المضحك ناقل حركة سيارته على وضعية “R” التي يعتقد أنها خاصة بالسباقات “Race” ليتحدى السيارات الأخرى على الطريق ولكنها ترجع للخلف.

وبدا هذا السائق جدياً في شكواه من سيارة بي ام دبليو 320 في بداية الأمر ليتبين في نهاية الهاتف أنه كان يمازح قسم خدمة العملاء لدى شركة بي ام دبليو.

عزيزي القارئ استمع للمكالمة الهاتفية، ولا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية “الفيسبوك” و”التويتر” و”الجوجل بلس” بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع