واحدة من سيارات فيراري الجديدة حصلت على هذه الداخلية المعدلة

واحدة من سيارات فيراري الجديدة حصلت على هذه الداخلية المعدلة ، ونحن نتحدث بالتحديد عن نسخة خاصة من فيراري اس اف 90 سترادالي ( Ferrari SF90 Stradale ) .

ربما علم عُشاق السيارات المعدلة من الصورة الرئيسية أننا نتحدث عن واحدة من أجدد مشاريع التعديل لدى شركة كارلكس ديزاين ( Carlex Design ) المتخصص بتعديل داخلية السيارات التي لا تحتاج إلى تزويدات ميكانيكية والتي تمتلك شكل خارجي جميل لا يحتاج إلى أي اضافات .

وقبل استعراض تفاصيل تعديل داخلية واحدة من سيارات فيراري الجديدة ، نود تذكيركم بتجارب فريقنا في عرب جي تي مع هذه السيارة الايطالية الخارقة :

صهيب شعشاعة يختبر سرعة أقوى سيارة فيراري في التاريخ .

تجربة مفصلة لـ فيراري SF90 سترادالي ترضي محبي هندسة السيارات .

والآن لنتحدث عن لمسات كارلكس ديزاين على مقصورة السيارة السريعة والقوية التي تحمل شعار الحصان الجامح ، بدأت التعديلات بالمقاعد التي تم تحويلها بالكامل وحصلت على كسوة بمزيج من الجلد الأسود والأحمر والفضي والكانتارا ، مع تصميم معقد متميز بمساند الرأس أيضاً التي تحمل تطريز الحصان الجامح باللون الأحمر .

 

تكتمل التعديلات مع عدد من اللمسات المميزة على لوحة القيادة ذات التصميم الفريد لسيارة SF90 سترادالي ، مثل الإضافات الحمراء والفضية والأسود . هناك أيضاً خياطة حمراء جديدة على عجلة القيادة ، بالإضافة إلى شارة حصان قافز فضية جديدة نعتقد أنها تناسب المقصورة ولا تبرز مثل شعار الحصان الجامح الأصفر الأصلية من الشركة الايطالية .

كما تم تركيب عدد من الأجزاء الجديدة المصنوعة من ألياف الكربون ، لا سيما فيمنطقة ناقل الحركة ، والتي تتباين مع الخطوط المطلية باللونين الأحمر والفضي ، حتى أن Carlex Design واجة مشكلة في إنشاء بطانة سقف من الكنتارا للسيارة الخارقة الهجينة التي تتميز بأجزاء مطلية باللونين الأحمر والفضي ، وكان استكمال الترقيات عبارة عن سجاد أرضي جديد لكل من السائق والراكب المرافق .

لم تذكر Carlex Design مقدار تكلفة تعديل داخلية واحدة من سيارات فيراري الجديدة ، ولكن سيتم تقديم مجموعة واسعة من خيارات التخصيص للعملاء ، وتستغرق عملية تعديل المقصورة ثلاثة أسابيع .

من باب المعرفة تعتمد سيارة فيراري SF90 سترادالي ميكانيكياً على نظام هجين يجمع بين عمل 4 محركات ؛ محرك بنزين نفس المستخدمة في سيارتي ؛ فيراري 488 ، و فيراري F8 ، مكينة V8 سعة 4 لترات مع تيربو بقوة 769 حصان (780 حصان أوروبي PS) ، و 3 محركات كهربائية اثنين منهم في الأمام والثالث بين القير والمكينة قوتهم 217 حصان (220 حصان أوروبي PS ) ، ليصدر من عمل الأربعة محركات معاً قوة تصل إلى 986 حصان ( ألف حصان أوروبي PS ) و 800 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتعمل السيارة بنظام دفع رباعي للعجلات ، وتأتي مع قير من 8 سرعات دبل كلتش ، وتستطيع قطع مسافة تصل إلى 25 كم بالاعتماد على الطاقة الكهربائية فقط .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع