Search
Close this search box.

وصل إلى سيارة تيجوان ار لاين بعد امتلاكه مجموعة كبيرة من سيارات VW

وصلت سيارة تيجوان ار لاين 2019 إلى المنافسة في برنامج نجوم فولكس واغن – Volkswagen Stars برفقة مالكها وليد جابري من سلطنة عمان الذي يتحدى للحصول إلى اللقب .

اخبرنا وليد البالغ من العمر 34 عاماً أن السيارة التي ينافس بها على لقب نجم الفولكس واغن ليست أول سيارات VW الألمانية التي يمتلكها ، فهو يعشق السيارات منذ الطفولة وكان شغفه متوجه نحو السيارات الألمانية الصنع بالتحديد (دون التقليل من شأن أي شركة تصنع السيارات في مكان آخر) ، لتكون أول سيارة امتلكها باسات 2008 التي كانت مناسبة له أكثر مما كان يتوقع ، ولكنه رغب بعد عامين أن يمتلك سيارة رياضية ليشجعه أخوه على شراء سيارة جولف .

شاهد فيديو منافسة سيارة تيجوان ار لاين 2019 في تحدي نجوم فولكس واغن :

قصة حب امتلاك سيارات فولكس فاغن بالنسبة لـ وليد جابري تضمنت أيضاً إلى جانب السيارات التي سبق وذكرناها في البداية امتلاك سيارة جولف GTI قام بتعديلها بحزمة ستيج 2 ، قبل أن يتخلى عنها ليحقق حلمه بشراء جولف R MK6 في عام 2013 بـ آخر نسخة من هذا الاصدار ليعدلها بحزمة ستيج 2 بلس وامتلكها لمدة سنتين ونصف قبل يقرر التخلي عنها من أجل امتلاك أحد أحلامه الرئيسية بامتلاك منزل ، ولكنه لم يتخلى عن حبه خلال تلك الفترة مما دفعه يمتلك سيارة جيتا 2010 .

بعد تأسيس منزله وتضحياته قرر أن يعود بقوة إلى عشقه ليمتلك سيارة تيجوان ار لاين 2019 التي أصبحت تناسب عائلته التي زاد حجمها ليتحدى على متنها في هذه المسابقة .

انتهت حلقة اليوم بتجمع مجموعة من أعضاء جروب VW عُمان لنلتقي معهم .

ادعموا وليد جابري وصوتوا له لكي يحصل على فرصة للفوز بـ لقب نجم فولكس واغن مع سيارة تيجوان ار لاين 2019 من خلال الضغط هنا ، ولتحصل أنت كمتابع لموقعكم عرب جي تي على فرصة للفوز بـ سيارة فولكس فاجن باسات 2020 من الوكيل .

المتنافسين الذين تم عرض حلقاتهم ضمن تحدي نجوم الفولكس واغن :

حسين بن راضي بحريني ينافس على اللقب مع سيارة جولف GTI كلبسبورت .

أحمد رجائي مصري مع سيارة فولكس واجن باسات R36 .

همام الكندي من سلطنة عمان مع سيارة جولف MK4 GTI .

أشرف الشيخ سعيد سوري مع سيارة جولف R MK7 .

أحمد الحوسني من الامارات مع فولكس فاجن جولف ار .

محمد العتيق سعودي مع سيارة فولكس فاجن جولف GTI .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع