أقوى سيارة BMW M4 في السعودية

أقوى سيارة BMW M4 في السعودية ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار ( Special Car ) مع صهيب شعشاعة .

نحن نتحدث عن نسخة خاصة صنع منها 200 سيارة في العالم من طراز بي ام دبليو ام 4 كومبيتشن ( BMW M4 Competition ) ، لنختبر النسخة الوحيدة المتوفرة في منطقة الشرق الأوسط من الاصدار الخاص Champion Edition نسخة DTM من السيارة الكوبيه البافرية عالية الأداء .

تعرفوا على أقوى سيارة BMW M4 في السعودية التي يصدر منها 720 حصان من القوة :

عرفناكم خلال الأسبوع الماضي ضمن الحلقة الأولى من برنامج سبيشل كار في موسمه الجديد على ” أسرع دودج تشالنجر في العالم من المصنع ” ، واليوم ستكون النجمة سيارة M Power خاصة ونادرة من شركة بي ام دبليو البافرية .

نوه صهيب أن أكثر سيارات بي ام دبليو نجاحاً عند تعديلها ميكانيكياً ؛ M3 كوبيتشن ، و M4 كومبيتشن ، و M8 كومبيتشن .

نجمة حلقة اليوم سيارة دفع خلفي للعجلات تستمد طاقتها من محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع توين تيربو يصدر منه بعد التعديل قوة 720 حصان ، وتأتي السيارة القوية مع فرامل كاربون سيراميك .

وصلت سيارة M4 معدلة التي نعرفكم عليها اليوم إلى هذه القوة بعد أن حصلت على تعديلات Bolt On تضمنت ؛ فلتر هواء ، و اكزوزت معدل بالكامل من Catless ، و داون بايب معدل مع مخارج اكزوزت من Akrapovic ، و انتر كولر معدل Top Mount أكبر في الحجم من الذي توفره وكالة بي ام دبليو يعمل على تبريد الهواء من خلال الماء وجميع أنابيب الانتركولر معدلة ، وحصلت على هيت اكستشانجر أمامي يعادل حجم اثنين من الذي توفره الشركة لتحسين التبريد .

تأتي السيارة الكوبيه القوية المعدلة مع 4 ماصات صدمات من KW تعمل على رفع السيارة أو تخفيضها نحو الأرض مما يحسن من ثبات أقوى سيارة BMW M4 في السعودية .

تسير السيارة على اطارات خلفية سيمي سليك من نوع تويو R888 R تساهم بتحسين الأداء والتماسك .

حصلت سيارة كوبيه القوية هذه على نظام ميثانول خزانة موجود في الخلف ، و تم إضافة بخاخات 750 سي سي لها . وبدون أي شك تضمنت التعديلات التي حصلت عليها هذه السيارة على أكثر من برمجة .

هذه السيارة قامت سابقاً بتحدي لمبرجيني هوراكان ايفو وانتصرت عليها ، وهي قادرة أن تفوز على سيارات دودج هيلكات .

نتوجه بالشكر إلى محمد طلال سلامة صاحب هذه السيارة السبيشل التي عرفناكم عليها اليوم والمعدلة من قبل كراج RawPower موجود في الشرقية في السعودية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع