Search
Close this search box.

بي ام دبليو M2 2023 جديدة كلياً صغيرة M Power المتوحشة

بي ام دبليو M2 جديدة

تأتي تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة بي ام دبليو M2 2023 جديدة كلياً من فينيكس في ولاية أريزونا الأمريكية برفقة مصعب شعشاعة لتكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة .

يعتبر هذا الجيل الثاني والجديد بالكامل من سيارة ام 2 ( M2 ) ، أصغر سيارة متوحشة من قسم الأداء العالي ام بور ( M Power ) لدى الصانع البافري بي ام دبليو ( BMW ) ، لتواصل النجاح الذي حققه الجيل الأول منها بعد بيع أكثر من 60 ألف سيارة حول العالم بالرغم من أنها لم تسجل مبيعات عالية في أسواقنا العربية ! كون الطلب في منطقتنا أعلى على السيارات الأكبر حجماً .

شاهد الفيديو لتتعرف على سيارة بي ام دبليو M2 2023 جديدة كلياً :

بعد أن عرفناكم على أجدد سيارات M Power من بي ام دبليو ، نود تذكيركم بـ آخر سيارات جديدة جربنا قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة :

فورد رينجر رابتر 2023 طائر يغرد خارج السرب بدون أي منافس .

هذه هي أهم سيارة جديدة لدى بي ام دبليو .

أفخم وأكبر سيارة فيراري تخضع لتجربة قيادتنا الأولى .

سيارة بي ام دبليو M2 2023

تستمد سيارة M2 الشاصي الذي تعتمد عليه من شقيقتيها الأكبر منها ؛ BMW M3 ، و BMW M4 ، مما جعل حجمها أكبر بقليل من الموديل السابق منها ، وتسير على جنوط أمامية حجم 19 إنش وجنوط السيارة الخلفية حجمها 20 إنش ، وتخلت عن السقف الحديدي أو عن توفير فتحة سقف عادية لتحمل سقف من الـ كاربون فايبر مما خفض 6 كيلوغرام من وزن السيارة الرياضية عالية الأداء .

سيارة ام 2

من الخلف تبدو سيارة الكوبيه منتفخه كثيراً وعضلية في التصميم مع جناح مدمج و 4 مخارج للعادم موزعة بشكل مزدوج على كل جانب أسفل مشتت الهواء ، ونلاحظ أن الاضاءة الخلفية منحوته وعصرية وتتصل بشكل جميل جداً مع الصادم الخلفي العريض المنتفخ .

تتوفر M2 جديدة كلياً بخيارين جديدين من الألوان الخارجي ؛ أزرق رمادي مميز ، ودرجة جديدة من الأحمر .

شاشة بي ام دبليو M2 2023

وصولاً إلى داخلية السيارة الجديدة يوجد 3 خيارات من المقاعد ، وحصلت على لمسات من كاربون فايبر وتطريزات بلون شعار M Power ، وتأتي مع شاحن لاسلكي للهاتف ، وشاشة عملاقة حجم 14,9 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، نفس النظام المستخدم في الفئة السابعة 2023 و سيارة XM 2023 ، تتصل الشاشة الوسطية مع شاشة أخرى خلف المقود أمام السائق حجم 12,3 إنش خاصة بالعدادات الرقمية .

مواصفات سيارة بي ام دبليو M2 2023 الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الجديدة بالكامل على محرك 6 سلندر بشكل خطي سعة 3 لترات مع توين تيربو ، يولد قوة 453 حصان ( 460 حصان أوروبي PS ) و 550 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي من 6 سرعات أو قير اوتوماتيك من 8 سرعات مع خاصية ستيبترونيك سريع التبديل .

تتسارع سيارة الكوبيه عالية الأداء الجديدة هذه من 0 إلى 100 كم/س في 4,1 ثانية مع القير الاوتوماتيكي ، وعندما تكون مع القير العادي تحتاج إلى 4,3 ثانية لتصل إلى نفس السرعة . وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً 250 كم/س ، وترتفع لتصل إلى 280 كم/س عند طلبها مع الحزمة الاختيارية M Performance .

سعر سيارة M2 جديدة في السوق العالمي يبدأ من 60 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 225 ألف ريال سعودي أو 220 ألف درهم إماراتي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع