Search
Close this search box.

هذه واحدة من أقوى سيارات جي 63 في الوطن العربي

واحدة من أقوى سيارات جي 63

واحدة من أقوى سيارات جي 63 ايه ام جي على مستوى الوطن العربي ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار ليعرفكم عليها صهيب شعشاعة ويختبر سرعتها وقوتها ضمن حلقة مليئة بالاكشن والطرب .

سيارة مرسيدس جي كلاس المعدلة بشكل احترافي التي نعرفكم عليها اليوم تعطي من يقودها شعور بأنه يقود دبابة سريعة ! وهي أقوى جي 63 ايه ام جي نختبرها حتى الآن في عرب جي تي .

طرب يلهب مشاعر أي عاشق للسرعة والقوة مع واحدة من أقوى سيارات جي 63 في الوطن العربي :

بعد أن عرفناكم على مرسيدس جي 63 ايه ام جي القوية والسريعة ، نود تذكيركم بـ آخر 3 سيارات عرفناكم عليهم ضمن برنامج سبيشل كار على موقعكم عرب جي تي :

سيارة جي كلاس

نجمة اليوم مرسيدس جي كلاس نسخة G63 AMG معدلة يصدر من قلبها النابض 920 حصاناً من القوة و 1,100 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتعتمد على محرك V8 سعة 4,0 لتر توين تيربو هوت انسايد V ، يعني التيربوهات فوق المكينة مما يقصر دورة الهواء ويجعل التجاوب سريع ، وحصلت على فلتر هواء بلاك بوست معدل ، وتم تعديل التيربوهات لتكون أكبر في الحجم ، وتم تعديل الاكزوزت ليكون نوع الاكزوزت داون بايب FI يتضمن دبات بيئة حجمه كبير مما يجعل السيارة تتوافق مع الشروط الدولية الصادمة في نسبة انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون ، وباقي العادم الذي يمتد من أسفل الباب الجانبي يأتي مع كات باك اكزوزت معدل ومزود ، ولكي تمتلك خلطة التعديل الاحترافية تم إجراء برمجة قير وبرمجة تراكشن كنترول و برمجة احتراق المكينة لدى فاج لوجيك ( Vag Logic ) ليتم توفير برمجة كاملة للسيارة .

جي 63 معدلة قوية

يوجد في الصندوق الخلفي للسيارة المعدلة كت ميثانول سنو لكي يحسن من الاحتراق .

بعد هذه التعديلات الاحترافية تم رصد مشكلة في تماوج السيارة المعدلة اهتزازها عند قيادتها على سرعات عالية ، وكان الحالي بإضافة سبرنقات معدلة للسيارة من شركة H&R مما جعل جي 63 هذه منخفض أكثر نحو أرض ويوفر صلابة أكثر بقليل مقارنة من أي واحدة من سيارات جي 63 عادية .

وتسير هذه السيارة على جنوط معدلة خفيفة في الوزن تحمل تصميم جميل ومميز تحيط بها اطارات قوية جداً من كونتيننتال تحسن من أداء السيارة توفر تماسك عالي جداً .

نتوجه بالشكر إلى كراج Vag Logic الذي وفر لنا نجمة هذه الحلقة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع