Search
Close this search box.

هل جي ايه سي امباو أجمل سيارة صينية

جاك جديدة

جي ايه سي امباو ( GAC Empow ) سيارة شبابية تحمل شكل رياضي ، كما أنها سيارة اقتصادية جداً في استهلاك البنزين سعرها نوعاً ما مقبول .

شاهد فيديو تجربتنا المفصلة لـ سيارة GAC امباو :


بعد أن عرفناكم على واحدة من سيارات جاك 2023 الصينية ، نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا التفصيلية مع سيارات جديدة :

تويوتا فيلوز 2023 سيارة اقتصادية عملية سعرها منافس .

هل تستطيع سيارة الرئيس الصيني المنافسة في أسواقنا العربية .

تعرف على البساطة الفخمة مع سيارة رنج روفر 2023 جديدة .

جاك جديدة

شكل هذه السيارة الصينية الذي يحمل هوية رياضية يتضمن إضافة لمسات تشبه شكل ألياف الكربون مثل القشرة مطفية اللون ، وهناك تفاصيل صفراء اللون وهناك بصمة بحرف S أصفر على الشبك الأمامي ، مما يجعل منها سيارة صينية ملفته للأنظار سواءً أعجبكم شكلها أم لا .

تسير سيارة جاك 2023 التي نعرفكم عليها في هذه الحلقة على جنوط سيارات حجم 18 إنش ، وتتوفر عليها جنوط أصغر في الحجم على بعض الفئات المتوفرة لدى بعض الوكلاء حول العالم ، يوجد خلف الاطارات بريك كاليبرز مغطاة باللون الأصفر ، وتم تغليف أغطية المرايا الجانبية بغلاف يشبه شكل الـ كاربون فايبر مع أضواء إشارة ويمكن طيها كهربائياً .

سيارة جي ايه سي امباو

تأتي سيارة جي ايه سي امباو 2023 فل اوبشن الأعلى في السعر في الامارات مع سقف بانوراما ضمن قطعتين من الزجاج تدعمه قطعه صلبه في المنتصف ، أما الفئة الأقل من السيارة فتأتي مع فتحة سقف عادية .

من الخلف يوجد أضواء LED و 4 مخارج اكزوزت حقيقية موزعين بشكل مزدوج على كل جانب يتوسطهم مشتت هواء يحمل لمسات شبيه بألياف الكربون .

سيارة جاك امباو

داخلية السيارة تتضمن أحزمة أمان وتطريزات باللون الأصفر التي تتناسق مع الشكل الخارجي ، في بعض الفئات يوجد حزام أمان أحمر اللون ولكن الأصفر متناسق أكثر مع هويتها الخارجية ، وتأتي مع عدد كامل من الوسائد الهوائية ، وهناك لمسات من قشرة تشبيه الـ كاربون فايبر مع لمعة ، يتم تشغيل السيارة من خلال زر دائري أحمر اللون على جانب مقبض القير ، وتأتي مع مقود أنيق جداً مع أزرار تحكم خلفه شاشة عدادات رقمية حجمها 7 إنش تتصل بها شاشة حجم 10,25 إنش لنظام الترفيه والمعلومات .

سيارة جي ايه سي امباو من الداخل

مواصفات سيارة جي ايه سي امباو 2023 الميكانيكية :

تتوفر هذه السيارة بخيار وحيد من المحركات مكون من 4 سلندر سعة 1,5 لتر تيربو يولد قوة قريبة من 170 حصان ( 168 حصان ) ومن المتعارف أن عزم الدوران يبلغ فيها 270 نيوتن متر ولكن وفقاً للأرقام الرسمية التي حصل عليها كريم ديب من وكالة GAC في الامارات يبلغ عزم الدوران في هذه السيارة 250 نيوتن متر ، يتصل المحرك مع اوتوماتيكي من 7 غيارات دبل كلتش .

تتسارع سيارة الدفع الأمامي للعجلات والتي ويبلغ وزنها 1,413 كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في حوالي 7 ثواني تقريباً .

تستهلك السيارة الوقود بمعدل وسطي 9 لتر من البنزين لقطع مسافة 100 كم ، ويبلغ حجم خزان البترول فيها 47 لتر .

سعر جي ايه سي امباو 2023 في الامارات :

  • يبلغ سعر السيارة الصينية مع فتحة سقف 25,850 دولار أمريكي أي ما يعادل 95 ألف درهم إماراتي أو 97 ألف ريال سعودي .
  • سعر السيارة مع سقف بانوراما يبلغ 28,590 دولار أمريكي أي ما يعادل 105 ألف درهم إماراتي أو 107,200 ريال سعودي .

تنافس هذه السيارة الصينية من GAC كل من ؛ MG GT ، و هيونداي النترا ، و مازدا 3 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع