منصات عرب جي تي

اسعار ومواصفات تويوتا كامري ٢٠٢٠ جديدة

تويوتا كامري ٢٠٢٠ جديدة

سنعرفكم ضمن هذا التقرير بشكل مفصل على سيارة تويوتا كامري ٢٠٢٠ جديدة ضمن المواصفات المتوفرة للبيع في أسواق الشرق الأوسط .

يعتبر هذا الجيل الثامن من سيارة السيدان اليابانية كامري التي تعتمد قاعدة عجلات TNGA المستخدمة أيضاً على العديد من سيارات تويوتا من ضمنها ؛ افالون ٢٠٢٠ ، و لكزس ES ٢٠٢٠ .

الشكل الخارجي لـ كامري جديدة يحمل هوية شبابية رياضية ، مع حصولها على شبك أمامي كبير الحجم مستوحى من شقيقتها من أمها الأفخم شركة لكزس ، ويحيط بهذا الشبك مصابيح بتصميم إنسيابي مع أنوار LED ، ووفرت الشركة اليابانية فتحات تهوية على الصادم الأمامي ، كما حصلت كامري ٢٠٢٠ على غطاء محرك مع إنتفاخات، ومن الخلف زودت السيارة السيدان اليابانية بمصابيح مميزة أسفلها 4 مخارج للعادم في النسخ التي تعتمد على محرك V6 .

تويوتا كامري ٢٠٢٠ جديدة

تتميز سيارة كامري هايبرد بحصولها من الخارج على شبك أمامي مختلف وشعارات شركة تويوتا مع لمسة زرقاء اللون لتؤكد أنها نسخة اقتصادية في صرفية الوقود ، وشعار Hybrid على جانب السيارة ، ومن الخلف تمتلك مخرج وحيد للعادم .

تويوتا كامري ٢٠٢٠ جديدة

محركات سيارة تويوتا كامري ٢٠٢٠ جديدة :

  • محرك ٤ سلندر سعة ٢،٥ لتر يصدر منه قوة ٢٠٤ حصان و ٢٤٣ نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من ٨ سرعات . هذا المحرك متوفر على نسخ ؛ كامري LE ، و كامري GLE تورينج ، و كامري GLE ، و كامري SE . يبلغ معدل صرفية البترول في هذا المحرك ١٨،٣ كم/لتر بنسخ LE ، وتصل الصرفية إلى معدل ١٧،٩ كم/لتر بنسخ GLE تورينج ، و GLE ، و SE مع خزان حجم ٦٠ لتر .
  • محرك ٤ سلندر سعة ٢،٥ لتر مع محرك كهربائي يصدر من عملهم معاً قوة ٢١٢ حصان و ٢٢١ نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير سي في تي . هذا المحرك متوفر على نسخ ؛ كامري LE هايبرد ، و كامري GLE تورينج هايبرد ، و كامري GLE هايبرد ، و كامري جراندي هايبرد ، و كامري لومير . يبلغ معدل صرفية البترول في هذا المحرك ٢٦ كم/لتر مع خزان حجم ٥٠ لتر .
  • محرك ٦ سلندر على شكل حرف V سعة ٣،٥ لتر يصدر منه قوة ٢٩٧ حصان و ٣٥٦ نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من ٨ سرعات . هذا المحرك متوفر على نسخ ؛ كامري SE ، و كامري جراندي . يبلغ معدل صرفية البترول في هذا المحرك ١٤،٢ كم/لتر مع خزان حجم ٦٠ لتر .

المواصفات القياسية المتوفرة على نسخة LE الأساسية سيارة تويوتا كامري ٢٠٢٠ جديدة لدى شركة عبداللطيف جميل وكيل سيارات تويوتا في السعودية ، جنوط حديد مع غطاء كامل قياس ١٦ إنش محاطة (تتوفر على نسخ كامري LE ذات المواصفات الأعلى جنوط ألومنيوم قياس ١٦ إنش) بـ اطارات قياس 205/65R16 ، وتأتي مع أنوار LED أمامية للإضاءة المنخفضة ، وداخلية مع كراسي مكسوة بالقماش ، وتمتلك مثبت سرعة ومكيف أمامي بتحكم يدوي ، ووسائد أمامية للسائق والراكب الأمامي ، ومرايات جانبية كهربائية بلون السيارة مزودة بإشارات انعطاف قابلة للطي يدوياً ، ويمكن الدخول للسيارة بدون مفتاح ، تأتي مع نوافذ أمامية وخلفية كهربائية ، ومقود من اليوريثين ثلاثي التصميم مع أزرار تحكم على المقود ، وحساسات خلفية للمساعدة على الوقوف .

تزداد مواصفات كامري كلما ارتفعت فئتها ليصل حجم الجنوط إلى ١٨ إنش ، ولتحصل على مقاعد مكسوة بالجلد ومرايا جانبية كهربائية ، وتأتي مع شاشة قياس ٧ إنش وفي الفئات الأعلى حجم ٨ إنش .

تويوتا كامري ٢٠٢٠ جديدة

وتأتي سيارة تويوتا كامري ٢٠٢٠ جديدة كاملة المواصفات مع ؛ نظام المحافظة على المسار ، ونظام التنبيه من مغادرة المسار ، و نظام التحذير من النقطة العمياء ، وشاشة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي هيد اب ديسبلي ، نظام الدخول الذكي مع زر تشغيل/إيقاف المحرك ، ومثبت سرعة راداري ، وتأتي مع ٣ وضعيات للقيادة .

أسعار سيارات كامري ٢٠٢٠ جديدة لدى وكيل تويوتا في السعودية شركة عبداللطيف جميل :

  • يبلغ سعر تويوتا كامري ٢٠٢٠ جديدة نسخة LE القياسية المواصفات ٩٦،٣٧٠ ريال سعودي أي ما يعادل ٢٥،٦٩٨ دولار أمريكي ، ويصل سعر كامري LE جديدة إلى ٩٨،٧٨٥ ريال سعودي أي ما يعادل ٢٦،٣٤٢ دولار أمريكي .
  • أما سعر كامري LE هايبرد ٢٠٢٠ فيبلغ ١٠٢،٤٦٥ ريال سعودي أي ما يعادل ٢٧،٣٢٤ دولار أمريكي .
  • سعر تويوتا كامري GLE تورينج ٢٠٢٠ يبلغ ١٠٧،٢٩٥ أي ما يعادل ٢٨،٦١٢ دولار أمريكي .
  • سعر كامري GLE الجديدة يبلغ ١١٠،٤٠٠ ريال سعودي أي ما يعادل ٢٩،٤٤٠ دولار أمريكي .
  • يبلغ سعر كامري GLE تورينج هايبرد ١١٣،١٦٠ ريال سعودي أي ما يعادل ٣٠،١٧٦ دولار أمريكي.
  • يبلغ سعر تويوتا كامري ٢٠٢٠ نسخة GLE هايبرد ١١٦،٢٦٥ ريال سعودي أي ما يعادل ٣١ ألف دولار أمريكي .
  • يبلغ سعر كامري جديدة نسخة SE مع محرك ٤ سلندر ١١٣،٣٩٠ ريال سعودي أي ما يعادل ٣٠،٢٣٧ دولار أمريكي .
  • يبلغ سعر تويوتا كامري SE ٢٠٢٠ مع محرك ٦ سلندر ١٢٤،٤٣٠ ريال سعودي أي ما يعادل ٣٣،١٨١ دولار أمريكي .
  • يبلغ سعر كامري جراندي ٢٠٢٠ التي تعتمد على محرك ٦ سلندر ١٣٦،٦٢٠ ريال سعودي أي ما يعادل ٣٦،٤٣٢ دولار أمريكي .
  • يبلغ سعر تويوتا كامري جراندي هايبرد الجديدة ١٣٧،٧٧٠ ريال سعودي أي ما يعادل ٣٦،٧٣٨ دولار أمريكي .
  • سعر تويوتا كامري ٢٠٢٠ جديدة لومير يبلغ ١٤٦،٢٨٠ ريال سعودي أي ما يعادل ٣٩ ألف دولار أمريكي .