اسعار ومواصفات سيارات نيسان كيكس 2023

سيارات نيسان كيكس 2023 هي سيارة شبابية من فئة سيارات كروس اوفر صغيرة الحجم ويبلغ وزنها أقل من 1200 كجم وكشفت شركة السيارات اليابانية عنها للمرة الأولى عام 2016 كبديلة عن طراز نيسان جوك، وما زالت السيارة في جيلها الأول إلا أنها حصلت على عملية تحديث قبل عامين طالت الشكل الخارجي مع توفير المزيد من المواصفات كما سنشاهد في هذا التقرير على موقع عرب جي تي .

سيارات نيسان كيكس 2023 للبيع في السعودية

الشكل الخارجي

يتمتع جيب نيسان الصغير بمقدمة ذات تصميم مختلف ورفيع المستوى إضافة إلى الخطوط الانسيابية الممتدة على جوانبها مع شبكة على شكل V في المنتصف لإضفاء المزيد من الأناقة وحصلت المقدمة على أضواء أمامية تندمج بسلاسة مع الشبك الأمامي مع مصابيح LED وتم تزويد السيارة بجنوط معدنية قياس 17 إنش .

اسعار ومواصفات سيارات نيسان كيكس 2023

سيارات نيسان كيكس 2023 من الداخل 

حصلت مقصورة السيارة على عجلة قيادة مع أزرار تحكم تسمح للسائق بالتحكم بمزايا السيارة دون أن يرفع يديه عن المقود ، وتوفر المقاعد درجة عالية من الراحة وحتى في المقاعد الخلفية التي جاءت بفتحات تهوية خاصة، ويمكنك باستخدام مفتاح نيسان الذكي تشغيل السيارة عن بُعد وتدفئة المقصورة أو تبريدها قبل الدخول إليها لتحظى بدرجة الحرارة المثالية، وتتمتع السيارة بنظام صوتي من Bose مع سماعات مدمجة في مساند الرأس.

سيارات نيسان كيكس 2023 من الداخل

وتتوفر مواصفات الأمان التالية للسيارة :

  • نظام التحذير قبل الاسطدام الأمامي
  • نظام الفرملة الذكي لحالات الطوارئ
  • نظام شاشة الرؤية الشاملة الذكية
  • نظام التحذير في المناطق العمياء
  • نظام النحذير عند مغادرة حارة السير

المحرك :

تتمتع  السيارة الشبابية بمحرك رباعي الاسطوانات (4 سلندر) سعة 1.6 لتر يولد قوة 118 حصان و 149 نيوتن.م من عزم الدوران ويتصل به ناقل تروس أوتوماتيكي (قير أوتوماتيك) CVT من 6 سرعات ويبلغ معدل استهلاك الوقود قرابة 7 لترات لكل 100 كم.

 

جيب نيسان الصغير

اسعار سيارات نيسان كيكس 2023

  • يبدأ سعر السيارة من 70 ألف ريال سعودي في نسخة S التي تعتبر النسخة القياسية (ستاندرد) وهو ما يعادل 16 ألف دولار أمريكي
  • ويبلغ سعر نسخة SV من 81 ألف ريال سعودي ذات المواصفات (نص فل) أو ما يعادل 21,600 دولار أمريكي
  • وأخيراً يصل سعر النسخة ذات المواصفات الكاملة (فل أوبشن) من 96 ألف ريال سعودي  أو ما يعادل 25,600 دولار أمريكي

 

شاهد تجربة قيادة السيارة مع فريق عرب جي تي 

احمد الصادق

أحمد الصادق هو محرر ومترجم في موقع عرب جي تي ومؤدي تعليق صوتي ، حصل على شهادة البكالوريوس في اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية من جامعة اليرموك الأردنية وعمل في مجال الترجمة وتحرير النصوص والتسجيل الصوتي voice-over في قسم الأخبار باللغة الانجليزية في تلفزيون فلسطين في قطاع غزة، قبل أن يلتحق بفريق عرب جي تي عام 2009 ويعمل في نفس المجال. في أوقات الفراغ يحب أحمد القيادة لمسافات طويلة والرحلات، وألعاب الفيديو .