اسعار ومواصفات سيارات هافال جوليان 2023

سيارات هافال جوليان 2023 تنتمي إلى فئة كروس اوفر متوسطة الحجم (كومباكت) وقد أطقتها شركة Great Wall  الصينية عام 2020 وما زالت في جيلها الأول وتُعرف السيارة باسم جوليون أيضاً ويعني اسمها باللغة الصينية الحب الأول وتتوفر السيارة للبيع في السعودية شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة .

اسعار ومواصفات سيارات هافال جوليان 2023

الشكل الخارجي

 يجسد تصميم سيارات هافال جوليان روح الشباب والحيوية، وذلك لأن كل التفاصيل التصميمية تم وضعها بعناية وفقاُ لأحدث الأساليب التصميمية، وتعمل مصابيح LED الأمامية الساطعة والتكنولوجية على تعزيز مظهرها الخارجي وتؤكد على جاذبيتها على الطرق ، ومن الجانب  تبرز الخطوط التصميمية الجانبية المعبرة والتي تؤكد على الطابع الديناميكي للسيارة مع جنوط معدنية قياس 18 إنش وتتوفر السيارة بعدة ألوان منها اللون الأحمر والأزرق الفاتح.

جيب هافال

سيارات هافال جوليان 2023 من الداخل :

. بفضل قاعدة العجلات الطويلة والتي يبلغ طولها (2700 مم) والمقاعد الجلدية الأنيقة، تمنحك السيارة مساحة واسعة حيث يمكنك الاسترخاء أثناء الرحلات الطويلة، وتضم المواصفات المتوفرة في داخلية السيارة ثلاث شاشات ذكية ، وتدفئة مريحة للمقاعد ، و USB وشحن لاسلكي للهاتف المحمول، كما يضيف السقف البانورامي لمسة من الفخامة إلى التصميم الداخلي لمنحك تجربة قيادة غير عادية.

المواصفات الميكانيكية:

حصل جيب هافال جوليان على محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني ليولد قدرة حصانية تبلغ 148 حصان و210 نيوتن.م من عزم الدوران ويتصل به ناقل سرعات أوتوماتيكي من 7 سرعات DCT  ينقل القوة إلى المحور الأمامي من العجلات لتعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي ومع التقنيات الحديثة المستخدمة ينخفض معدل استهلاك الوقود إلى 6.8 لتر / 100 كم فيما تبلغ سعة خزان الوقود 55 لتر .

سيارات هافال جوليان 2023

أسعار سيارات هافال جوليان 2023:

تتوفر السيارة للبيع بعدة فئات متفاوتة من حيث الأسعار والمواصفات :

  • سعر هافال جوليان فئة بريميوم يصل إلى 84 ألف ريال سعودي للنسخة كاملة المواصفات (فل أوبشن)
  • أما سعر سيارات هافال جوليان 2023 نسخة اكتيف بلاس فيبلغ 76 ألف ريال سعودي
  • ويبلغ سعر نسخة اكتيف من هالافل جوليان 73 ألف ريال سعودي
  • أما سعر السيارة الابتدائي للنسخة القياسية 64 ألف ريال سعودي أو ما يعادل 17 ألف دولار أمريكي .

شاهد أيضاً تجربة قيادة جيب هافال الصيني مع فريق عرب جي تي:

 

احمد الصادق

أحمد الصادق هو محرر ومترجم في موقع عرب جي تي ومؤدي تعليق صوتي ، حصل على شهادة البكالوريوس في اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية من جامعة اليرموك الأردنية وعمل في مجال الترجمة وتحرير النصوص والتسجيل الصوتي voice-over في قسم الأخبار باللغة الانجليزية في تلفزيون فلسطين في قطاع غزة، قبل أن يلتحق بفريق عرب جي تي عام 2009 ويعمل في نفس المجال. في أوقات الفراغ يحب أحمد القيادة لمسافات طويلة والرحلات، وألعاب الفيديو .