اسعار ومواصفات سيارات هافال دراجو 2023

سيارات هافال دراجو 2023 تنتمي إلى فئة سيارات كروس اوفر متوسطة الحجم تنتجها شركة Great Wall Motor منذ عام 2020 وما زالت السيارة في جيلها الأول وتقول الشركة أن السيارة مصممة خصيصاً للمغامرات على الطرق الوعرة مع هيكل مربع التصميم قوي وأنيق .

جيب صيني جديد

الشكل الخارجي

تتمتع سيارات هافال دراجو 2023 بمظهر قوي وصلب يوحي بأنها سيارة معدة خصيصاً لخوض المناطق الوعرة وخوض مختلف أنواع التضاريس ويبرز في المقدمة شبك أمامي بتصميم بارز وأضواء LED أمامية ذكية دائرية الشكل في تصميم مستوحى من سيارات الطرق الوعرة فيما نشاهد من الجانبين أقواس العجلات المرتفعة والتي حصلت على أغطية بلاستيكية عريضة في إشارة أخرى على هوية المركبة مع الجنوط المعدنية قياس 19 إنش ، وتتوفر السيارة بعدة ألوان ومنها اللون البرتقالي واللون الأحمر واللون الرمادي واخضر بالإضافة إلى اللونين الأبيض والأسود.

تعرف على أشهر الشركات الصينية

سيارات هافال دراجو 2023 للبيع في السعودية

سيارات هافال دراجو 2023 من الداخل :

تبرز في المقصورة شاشة الترفيه والمعلومات قياس 12.3 إنش والتي تعمل بخاصية اللمس مع نظام ابل كار بلاي للهواتف الذكية، وذلك لوحة العدادات أمام السائق من قياس 10.25 إنش ، هذا بالإضافة إلى شاشة عرض المعلومات المنعكسة على الزجاج الأمامي ، ومن جهة أخرى تم فرش المقاعد بفرش من جلد النابا وتم تزويد خاصية المساج لمقعد السائق وجاءت عجلة القيادة بأزرار تحكم على المقود كما تتمتع السيارة بز تشغيل وإيقاف المحرك والدخول الذكي بدون مفتاح .

المواصفات الميكانيكية:

حصلت سيارة دراجو أو دراكو كما تُعرف في بعض الأسواق بمحرك رباعي الاسطوانات (4 سلندر) سعة 2.0 لتر سولد قوة 196 حصان و 325 نيوتن.م من عزم الدوران ويتصل به ناقل تروس أوتوماتيكي من 7 سرعات ثنائي التعشيق من نوع DCT يتقل القوة إلى المحور الأمامي من العجلات لتعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي ، ويتوفر نظام الدفع الرباعي للعجلات في الفئة الأعلى أدفنشر .

اسعار ومواصفات سيارات هافال دراجو 2023

اسعار سيارات هافال دارجو 2023

يبدأ سعر سيارة هافال دارجو 2023 من 109 آلاف ريال سعودي في نسخة سبورت ، ويصل سعر السيارة في نسخة ادفنشر إلى ما يزيد قليلاً على 124 ألف ريال سعودي مع حساب ضريبة القيمة المضافة .

شاهد أيضاً تجربة قيادة السيارة مع فريق عرب جي تي:

احمد الصادق

أحمد الصادق هو محرر ومترجم في موقع عرب جي تي ومؤدي تعليق صوتي ، حصل على شهادة البكالوريوس في اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية من جامعة اليرموك الأردنية وعمل في مجال الترجمة وتحرير النصوص والتسجيل الصوتي voice-over في قسم الأخبار باللغة الانجليزية في تلفزيون فلسطين في قطاع غزة، قبل أن يلتحق بفريق عرب جي تي عام 2009 ويعمل في نفس المجال. في أوقات الفراغ يحب أحمد القيادة لمسافات طويلة والرحلات، وألعاب الفيديو .