اسعار ومواصفات سيارات هوندا اوديسي 2023

سيارات هوندا اوديسي 2023 تُعتبر تحديثاً على الجيل الخامس من سيارة هوندا التي تنتمي إلى فئة سيارات ميني فان والتي تصنعها شركة السيارات اليابانية منذ عام 1994 ، كما تتمتع السيارة بسمعة جيدة في أسواق المنطقة بكوها خياراً موثوقاً وعملياً للعائلات، مع داخلية كبيرة ومريحة، ومحرك قوي ، ومجموعة من مواصفات الرفاهية والحفاظ على السلامة .

سيارات هوندا اوديسي 2023

الشكل الخارجي

تتمتع السيارة التي أعيد تصميمها بهيكل رشيق ومتوسط الحجم وحصلت السيارة على أضواء أمامية من نوع LED ومصابيح نهارية كذلك ومصابيح ضباب من نوع LED كما بيرز في المقدمة الشبك الأمامي العريض الذي يتألف من خطوط معدنية عريضة مغطاة بالكروم  بينما جاءت السيارة بجنوط ألومنيوم قياس 17 إنش وبتصميم أنيق من الخلف.

سيارات هوندا اوديسي 2023 للبيع في السعودية

سيارات هوندا اوديسي 2023 من الداخل 

تمت إعادة تصميم المقصورة الداخلية لتوفر المزيد من الرحابة للركاب في جميع صفوف المقاعد الثلاثة كما تم فرش المقصورة بمواد عالية الجودة ويبدو التصميم الداخلي كأنه صالون فاخر لتوفر أجواء مريحة سواء كانت الرحلة للعمل أو الذهاب في رحلات طويلة ، وتظهر أمام السائق لوحة عدادات قياس 7 إنش من نوع TFT تعرض المعلومات الضرورية للسائق ، كما توفر المقصورة شاشة عرض تعمل باللمس لنظام الترفيه والمعلومات قياس 8 إنش كما تتضمن المواصفا مكيف هواء مع تحكم ثلاثي المناطق .

سيارات هوندا اوديسي 2023 (5)

المواصفات الميكانيكية :

حصلت السيارة اليابانية من فئة ميني فان على محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر سعة 2.4 لتر يولد قوة 173 حصان و 225 نيوتن.م من عزم الدوران ويتصل به ناقل تروس بتغيير متواصل CVT ينقل القوة إلى العجلات الأمامية لتعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي ، أما من حيث استهلاك الوقود فتقطع السيارة مسافة 14.4 كيلومتر باستهلاك لتر واحد من الوقود.

سيارات هوندا اوديسي 2023 الجديدة

سعر سيارات هوندا اوديسي 2023

  • يبدأ سعر السيارة من 120 ألف ريال سعودي لنسخة EX وهو ما يعادل 32 ألف دولار أمريكي
  • ويبلغ سعر سيارة هوندا اوديسي 2023 بنسخة EXV من 140 ألف ريال سعودي أو ما يعادل 37,250 دولار أمريكي

ويشار إلى أن هذه الأسعار لا تشمل الضريبة ، أما حساب ضريبة القيمة المضافة فيمكنك معرفته بالضغط على الرابط التالي : كيف تحسب ضريبة السيارات في السعودية

احمد الصادق

أحمد الصادق هو محرر ومترجم في موقع عرب جي تي ومؤدي تعليق صوتي ، حصل على شهادة البكالوريوس في اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية من جامعة اليرموك الأردنية وعمل في مجال الترجمة وتحرير النصوص والتسجيل الصوتي voice-over في قسم الأخبار باللغة الانجليزية في تلفزيون فلسطين في قطاع غزة، قبل أن يلتحق بفريق عرب جي تي عام 2009 ويعمل في نفس المجال. في أوقات الفراغ يحب أحمد القيادة لمسافات طويلة والرحلات، وألعاب الفيديو .