سيارات هوندا HRV 2023 هي سيارة صغيرة الحجم تنتمي إلى فئة سيارات كروس اوفر وتصنعها شركة السيارات اليابانية هوندا منذ عام 2013  بعدما توقف إنتاجها عام 2006 ، وقد تم إطلاق ثلاثة أجيال حتى الآن من هذه السيارة كان أولها عام 1998 وآخرها عام 2022 ، وتتميز السيارة بأنها أنيقة ومتعددة الاستخدامات وعملية ومنناسبة للحياة العصرية وخاصة للشباب .

سيارات هوندا HRV 2023 للبيع في السعودية

سيارات هوندا HRV 2023 من الداخل

تتميز المقصورة الداخلية الرحبة بإحساس قوي لتذكرنا بمقصورة سيارات الدفع الرباعي المرتفعة الأكبر حجماً، وتوفر الداخلية المساحة والرؤية الواضحة للطريق، ومن جهة أخرى تم تصميم لوحة العدادات الأمامية بانسيابية ، وتم ً وضع المرايا الجانبية إلى الأسفل لتعزيز الرؤية الجانبية، وجاءت لوحة العدادات بواجهة أنيقة بشكل أفقي لقيادة مريحة و للتركيز بشكل أفضل على الطريق مع شاشة معلومات متطورة  قياس 8 إنش.

اسعار ومواصفات سيارات هوندا HRV 2023

الشكل الخارجي:

يعكس التصميم الخارجي للسيارة أسلوباً رياضياً جمالياً و قوياً في نفس الوقت ، وبشكل عام فإن سيارة هوندا hrv 2023 ـتلفت الأنظار بما تحمله من خطوط تصميم جريئة في واجهتها الأمامية والتي تتميز بزوج من المصابيح الأمامية ذات الشكل الجديد وشبكة أمامية رياضية. كما تم دمج مقابض الأبواب الخلفية بشكل رائع. وفي الخلف تم تصميم السقف بشكل مائل يمنح V-HR مظهراً مستوحى من سيارات الكوبيه وتم تزويد السيارة بجنوط ألومنيوم قياس 17 إنش

جيب هوندا

الوزن والأبعاد :

المواصفات الميكانيكية:

تم تزويد سيارة هوندا الصغيرة هذه بمحرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر سعة 1.5 لتر يولد قوة 119 حصان و 145 نيوتن.م من عزم الدوران ويبلغ معدل استهلاك الوقود 18.4 كيلومتر لكل لتر من البنزين .ويتصل بالمحرك قير أوتوماتيكي من نوع CVT ينقل القوة إلى المحور الأمامي من العجلات لتعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي .

سيارات هوندا HRV 2023

سعر سيارات هوندا HRV 2023

 :شاهد أيضاً: تجربة قيادة السيارة مع فريق عرب جي تي