سيارات MG T60 2023 ، هي سيارات من فئة مركبات الـ بيك اب متوسطة الحجم تصنعها شركة SAIC المالكة لعلامة MG التجارية منذ عام 2016 وهي أول مركبة بيك اب تصنعها شركة السيارات الصينية وفيما تعرف السيارات باسم MG T60 في منطقتنا العربية إلا أن السيارة لها أكثر من اسم بحسب السوق ومنها Maxus T60 و MG Extender وغيرها من الأسماء ، وتعتبر النسخة المتوفرة للبيع في السعودية نسخة محدثة.

بيك اب صيني للبيع في السعودية

الشكل الخارجي

تقول شركة MG أن سيارات MG T60  توفر تجربة قيادة قوية وقادرة على خوض أي تضاريس ونقل مختلف الحمولات، وذلك بفضل هيكلها القوي وتصميمها المتناسق وارتفاعها المناسب عن الأرض وتتيح لك أقواس العجلات العريضة والصندوق الخلفي المزوَّد بقضبان معدنية واقية لحمل كل ما تحتاج إليه بأمان تام، بينما توفر الحواف المصنوعة من الكروم والعجلات المصنوعة من الألومنيوم لمسات لافتة وأنيقة .

سيارات MG T60 2023 هي سيارات من فئة مركبات الـ بيك اب متوسطة الحجم وهي أول مركبة بيك اب تصنعها شركة SAIC المالكة لعلامة MG التجارية الجديد

سيارات MG T60 2023 من الداخل

رغم أن تصميم إم جي T60 الخارجي يوحي بالصلابة والمتانة، إلا أن مقصورتها الداخلية مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة، وستجد خلف عجلة القيادة مجموعة من إعدادات الضبط التي تمكنك من العثور على وضع القيادة المثالي، وتم تصميم قمرة القيادة بشكل عملي لضمان سهولة الوصول إلى كافة الأزرار والوظائف المتوفرة. وتتسع المقصورة لجلوس 5 أشخاص وتوفر مساحة كبيرة فوق الرأس وأمام الأرجل، كما أن المقاعد الداعمة تعني أنه يمكن التعامل مع أصعب التضاريس براحة تامة.

المواصفات الميكانيكية:

تتوفر إم جي T60 بخيارين للمحرك حيث يأتي محرك التوربو بسعة 2.8 لتر والذي يعمل بالديزل مع طرازات الدفع الثنائي والرباعي، ويأتي محرك البنزين بسعة 2.4 لتر مع مع طرازات الدفع الثنائي والرباعي. ويولد المحرك الأول قوة 150 حصان وعزم دوران يصل إلى 360 نيوتن متر، مما يضمن وجود قدر كبير من قوة السحب مهما كانت الحمولة التي تحملها، ويعتبر خياراً اقتصادياً للغاية حيث يبلغ استهلاك الوقود 7.5 لتر لكل 100 كيلومتر. كما يتميز محرك البنزين بقوته حيث يولد قوة 136 حصان ويضمن القدرة على التسارع بشكل سلس ليكون خياراً مثالياً للمناطق الحضرية.

سيارات MG T60 2023 هي سيارات من فئة مركبات الـ بيك اب متوسطة الحجم وهي أول مركبة بيك اب تصنعها شركة SAIC المالكة لعلامة MG التجارية للبيع في السعودية

أسعار سيارات MG T60 2023

يتراوح سعر بيك اب ام جي T60 بين 64 و 80 ألف ريال سعودي بحسب المحرك والنظام الحركي والمواصفات.

شاهد أيضاً : تجربة بيك اب باور Great Wall Motors Poer