اسعار ومواصفات سيارة اكورد 2023

سيارة اكورد 2023 ، هي النسخة المحدثة من سيارة هوندا التي تنتمي إلى فئة سيارات سيدان متوسطة الحجم والتي تنتجها شركة هوندا للسيارات اليابانية ، منذ عام 1976 حيث كانت تعتبر من فئة السيارات الصغيرة قبل أن تتحول إلى الفئة متوسطة الحجم عام 1989 ، وفيما ظهر الجيل الحادي عشر نهاية العام الحالي إلا أن الموديل المتوفر للبيع حالياً هو من الجيل العاشر المحدث.

اسعار سيارة اكورد 2023

الشكل الخارجي :

يتمتع التصميم بخطوط ديناميكية ورياضية للهيكل الخارجي، وجاءت الواجة الأمامية المحدثة بطابع رياضي  وخاصة بشبكها المميّز الذي أُعيدَ تصميمه وأضوائها الأمامية القوية نوع LED ونشاهد كذلك تصاميم أنيقة وجديدة للعجلات وتتمع السارة بإطلالة سيارة سيدان عصرية وراقية، وتمت إضافة لمسات بلون أسود بيانو، ابتداءً من هوائي زعنفة القرش، المرايا الجانبية، مع الجناح الخلفي الذي يكمل الشبك والتشطيبات العلوية للأبواب باللون الأسود. كذلك، يتواصل مفهوم الأسود بيانو في العجلات المصقولة قياس 18 انش.

اسعار ومواصفات سيارة اكورد 2023

من الداخل

 جاءت المقصورة غنيّة بالابتكارات التكنولوجية، ومنها نظام الاستشعار من هوندا ، كما يمكنك بسهولة وسلاسة ربط الهاتف الذكي بنظام أندرويد أو  ابل كار بلاي ، وخاصة مع الشاشة التي تعمل باللمس، مما يسمح لك إجراء المكالمات، والاستماع إلى الراديو وإرسال واستلام الرسائل.، ومن الميزات التي تتوفر في الداخلية هنالك كاميرا خلفية يرؤية عريضة ، هذا ابلإضافة إلى ميزة الملاحة بالأقمار الاصطناعية

داخلية سيارة اكورد 2023

محركات سيارة اكورد 2023

تتوفر السيارة في منطقتنا بنوعين من المحركات :

  • محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر مع تيربو يولد قوة 198 حصان و 260 نيوتن.م من عزم الدوران ويتصل به ناقل تروس CVT ، وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 7.5 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 195 كم/س . ويبلغ معدل استهلاك المحرك للوقود 5.4 لتر/100 كم يرتفع إلى 5.6 لتر-100 كم في نسخة سبورت الرياضية .
  • محرك 4 سلندر سعة 2 لتر مع شاحن تيربو يولد قوة 247 حصان و 370 نيوتن.م من عزم الدوران ، ويتصل به قير أوتوماتيكي من 10 سرعات ينطلق بالسيارة من 0 إلى 100 كم/س في 5.8 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى 205 كم/س . ، ويبلغ معدل استهلاك السيارة للوقود 7 لتر-100 كم .

موتور ياباني هوندا

سعر سيارة اكورد 2023

يبدأ سعر السيارة في السعودية من 100 ألف ريال سعودي أو ما يعادل 26,700 دولار

شاهد تجربة السيارة مع فريق عرب جي تي 

احمد الصادق

أحمد الصادق هو محرر ومترجم في موقع عرب جي تي ومؤدي تعليق صوتي ، حصل على شهادة البكالوريوس في اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية من جامعة اليرموك الأردنية وعمل في مجال الترجمة وتحرير النصوص والتسجيل الصوتي voice-over في قسم الأخبار باللغة الانجليزية في تلفزيون فلسطين في قطاع غزة، قبل أن يلتحق بفريق عرب جي تي عام 2009 ويعمل في نفس المجال. في أوقات الفراغ يحب أحمد القيادة لمسافات طويلة والرحلات، وألعاب الفيديو .