اسعار ومواصفات سيارة انوفا 2023

سيارة انوفا 2023 ، قدمت شركة تويوتا هذه السيارة من فئة سيارات ميني فان للمرة الأولى عام 2004 فيما ظهر الجيل الثاني عام 2015 وحصل على تحديثات خلال السنوات السابقة وعل الرغم من ظهور الجيل الثالث مؤخرا إلا أن السيارة المتوفرة للبيع في اسواقنا تنتمي إلى الجيل الثاني، وتوفر السيارة خياراً مناسباً للعائلات الكبيرة بما توفره من مساحات واسعة .

اسعار ومواصفات سيارة انوفا 2023

سيارة انوفا من الداخل

مقصورة السيارة أنيقة وعصرية وتتمتع بمساحات رحبة تكفي عدداً كبيراً من الركاب بسهولة، مع مساحات تخزين عملية تناسب الاحتياجات اليومية، وراحة تعززها التجهيزات العصرية، وحصلت الداخلية على الطاولات المدمجة ضمن ظهر المقاعد الأمامية يمكنها حمل كمبيوتر اللابتوب والمشروبات وأشياء أخرى، ومن المواصفات المميزة التي توفرها داخلية سيارة انوفا هنالك ميزة إعادة توزيع المقصورة الفسيحة بسرعة لاستيعاب مجموعات متغيرة من الأشخاص والأمتعة.

داخلية سيارة انوفا 2023

الشكل الخارجي

بساطة التصميم وأناقة المظهر عاملان جعلا سيارة انوفا خياراً مميزاً بين فئة سيارات الميني فان المتوفرة للبيع في السوق، مكا تتمتع السيارة بخطوط انسيابية رشيقة تعزز مظهرها الرياضي، وهيكل صلب خفيف الوزن وفي المقدمة نشاهد الأضواء الأمامية الكبيرة التي تمنح السيارة مظهراً قوياً ، كما تتمتع المصابيح بقدرة ممتازة على توزيع الإضاءة لمسافة أكبر وأعرض.

سيارة انوفا 2023 للبيع في السعودية

المحركات:

تتوفر السيارة بنوعين من المحركات ، محرك بنزين ومحرك ديزل :

  • محرك ديزل رباعي الاسطوانات سعة 2.8 اتر مع شاحن تيربو يولد قوة 172 حصان و 360 نيوتن.م من زم الدوران ويتصل المحرك بناقل تروس أوتوماتيكي من 6 سرعات مع خاصية التحكم اليدوي ينقل القوة إلى المحكور الخلفي للعجلات لتعمل السيارةبنظام الدفع الخلفي للعجلات، أما من حيث استهلاك الوقود فتستهلك السيارة لتر زواحد من الديزل لقطع مسافة 14.9 كيلومتر. وتبلغ سعة خزتن الوقود (الديزل) 55 لتر
  • محرك بنزين سعة 2.7 لتر رباعي الاسطوانات أيضاً يولد قوة 164 حصان و 245 نيوتن.م من عزم الدوران يتصل به نفس ناقل الحركة ويعمل أيضاً بنظام الدفع الخلفي للعجلات وتبلغ سعة خزان البنزين 65 لتر وتقطع السيارة مسافة 11.3 كم باستخدام اللتر الواحد من الوقود .

سيارات ميني فان

سعر سيارة انوفا 2023

يبدأ سعر سيارة انوفا 2023 من 109 آلاف ريال سعودي لنسخة GL ويرتفع السعر إلى 117 ألف ريال سعودي في النسخة القياسية (ستاندرد) المزودة بمحرك يعمل على الديزل

شاهد أيضاً : فان تويوتا جرانفيا ضد فان فولكس فاجن مالتي فان I تحدي راس براس

احمد الصادق

أحمد الصادق هو محرر ومترجم في موقع عرب جي تي ومؤدي تعليق صوتي ، حصل على شهادة البكالوريوس في اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية من جامعة اليرموك الأردنية وعمل في مجال الترجمة وتحرير النصوص والتسجيل الصوتي voice-over في قسم الأخبار باللغة الانجليزية في تلفزيون فلسطين في قطاع غزة، قبل أن يلتحق بفريق عرب جي تي عام 2009 ويعمل في نفس المجال. في أوقات الفراغ يحب أحمد القيادة لمسافات طويلة والرحلات، وألعاب الفيديو .