اسعار ومواصفات سيارة جيلي مونجارو 2023

سيارة جيلي مونجارو 2023  هي من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات كروس أوفر ، وتم كشف النقاب عنها العام الماضي في الصين. وتم بناؤها على  القاعدة الهيكلية (CMA) ، والتي تم تطويرها بالاشتراك مع فولفو ، وتقول الشركة الصينية أنها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية للعلامة التجارية حتى الآن.

سيارة جيلي مونجارو 2023 (4)

من الخارج

تتمتع سيارة جيلي مونجارو بتصميم انسيابي عصري وتمتلك حضوراً مميزاً على الطريق ، ويظهر خط تصميمي يحيط بهيكل السيارة ليمنحها لمسة جمالية وعصرية ، كما حصلت السيارة على شبك أمامي يتألف من قضبان عمودية قصيرة لتوحي بالاندفاع، كما تتوفر سيارة مونجارو الجديدة بمجموعة من الألوان المذهلة وهي اللون الأبيض والرمادي والفضي ولون التركواز واللون الأسود واللون الأحمر .

شاهد أيضاً: لماذا لا يوجد سيارات رياضية من الصين

سيارة جيلي مونجارو 2023 (2)

سيارة جيلي مونجارو 2023 من الداخل 

تتمتع داخلية سيارة جيلي مونجارو بفرش جلدي فاخر صديق للبيئة يتمتع بملمس ناعم لتستمتع في رحلتك بمقصورة فخمة مصممة بأناقة مع مجموعة من الألوان المختارة المستوحاة من عناصر الطبيعة ، وحصلت المقصورة كذلك على مقاعد جلدية فاخرة توفر تهوية جيدة وميزة التحكم الكهربائي، ومن حيث المواصفات التكنولوجية جاءت المقصورة بشاشة وسطية قياس 12.3 انش بالإضافة إلى شاشة فخمة عريضة تتيح مدى رؤية واسع بطول متر كامل .

سيارة جيلي مونجارو 2023 (9)

المواصفات الميكانيكية:

حصلت السيارة على محرك رباعي الاسطوانات (4 سلندر) سعة لترين يولد قوة 235 حصان و 350 نيوتن.م من عزم الدوران يتصل به ناقل تروس أوتوماتيكي من 8 سرعات  ينطلق بالسيارة من صفر إلى سرعة 100 كم/س في 7.7 ثانية  ، ويبلغ معدل استهلاك الوقود 13.2 كم في اللتر الواحد بينما تبلغ سعة خزان الوقود 62 لتر وتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي للعجلات.

محرك سيارات جيلي

سعر ومواصفات سيارة جيلي مونجارو 2023

  • يبدأ سعر سيارة جيلي مونجارو من 130 ألف ريال سعودي للنسخة ذات المواصفات المتوسطة والتي تحمل اسم فئة جي كيه GK وهو ما يعادل 35 ألف دولار
  • ويبدأ سعر الفئة GF ذات المواصفاتالكاملة من 142 ألف ريال سعودي وهو ما يعادل 23 ألف دولار أمريكي
  • وأخيراً يبدأ سعر النسخة GF+ ذات المواصفات الكاملة (فل أوبشن) مع مواصفات الرفاهية من 150 ألف ريال سعودي أو ما يعادل 40 ألف دولار

شاهد المزيد من صور سيارة كروس اوفر الصينية

احمد الصادق

أحمد الصادق هو محرر ومترجم في موقع عرب جي تي ومؤدي تعليق صوتي ، حصل على شهادة البكالوريوس في اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية من جامعة اليرموك الأردنية وعمل في مجال الترجمة وتحرير النصوص والتسجيل الصوتي voice-over في قسم الأخبار باللغة الانجليزية في تلفزيون فلسطين في قطاع غزة، قبل أن يلتحق بفريق عرب جي تي عام 2009 ويعمل في نفس المجال. في أوقات الفراغ يحب أحمد القيادة لمسافات طويلة والرحلات، وألعاب الفيديو .