اسعار ومواصفات سيارة كيا سيلتوس 2022

سيارة كيا سيلتوس 2022 هي سيارة كروس اوفر صغيرة الحجم وهي أصغر من شقيقتها كيا سبورتاج  ولكنها أكبر من سيارة كيا سونيت، وقدمها الصانع الكوري عام 2019 للمرة الأولى وجاءت السيارة بتصميم رياضي لتنال إعجاب الزبائن من الفئة العمرية الشابة والذين يهتمون للمواصفات التقنية الحديثة ويحبون التميز ولقت الأنظار على الطريق .

شاهد أيضاً : تجربة قيادة KIA Sonet مع فريق عرب جي تي

الشكل الخارجي

حصلت سيارة كيا هذه على تصميم فريد يشد الانتباه وخاصة مع السقف الأسود الأنيق ومع أضواء LED أمامية وخلفية وفتحات أنبوب عادم مزدوجة كما جاء الهيكل قوياً ومصنوعاً من الفولاذ الصلب والذي يمنح السيارة أداءً ديناميكياً وتحكما مثالياً ويوفر الحماية للركاب

سيارات للبيع في السعودية

من الداخل

تتمتع المقصورة بتصميم داخلي واسع يجمع بين البساطة والرحابة، كما حصلت الداخلية على واجهة أمامية بتقنيات حديثة مع مقاعد مريحة تضيف أجواء الهدوء والراحة لجميع الركاب، ومن جهة أخرى تتميز السيارة بنظام تعليق متوازن لأداء أكثر سهولة مع فتحة سقف للشعور بالاتساع والرحابة وتزيينات داخلية وديكور حديث راقي بألوان عديدة وتتوفر السيارة بعجلة قيادة مع أزرار تحكم ومرآة كهربائية من الكروم وميزة التحكم التلقائي الأوتوماتيكي بدرجة الحرارة وميزة الشحن اللاسلكي.

مواصفات سيارة كيا سيلتوس 2022 :

تتوفر في هذه السيارة الصغيرة العديد من الأنظمة المساعدة على القيادة والتي توفر المزيد من السلامة والأمان ، ومنها:

  •  نظام التحذير من الاصدام الأمامي مع اكتشاف المشاة
  • ونظام التحذير من النقطة العمياء
  • نظام مساعدة السائق أثناء القيادة على الطريق السريع
  • نظام تحذير من مغادرة المسار
  • ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار
  • ونظام المساعدة من تجنب الاصطدام الخلفي

.جيب كيا صغير للبيع

محرك سيارة كيا سيلتوس 2022

تتوفر السيارة الكورية في السوق العربية بخيار وحيد من المحركات ، وهو محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر يولد قوة 121 حصان و 151 نيوتن متر من عزم الدوران ، ويتصل به ناقل تروس أوتوماتيكي من 6 سرعات ينقل القوة إلى المحور الأمامي من العجلات.

اسعار ومواصفات سيارة كيا سيلتوس 2022

سعر سيارة كيا سيلتوس 2022

يبدأ سعر سيارة كيا سيلتوس في السعودية من 75 ألف ريال سعودي وهو ما يعادل قرابة 20 ألف دولار أمريكي وتتوفر السيارة للبيع لدى وكيل كيا في السعودية شركة الجبر للسيارات.

احمد الصادق

أحمد الصادق هو محرر ومترجم في موقع عرب جي تي ومؤدي تعليق صوتي ، حصل على شهادة البكالوريوس في اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية من جامعة اليرموك الأردنية وعمل في مجال الترجمة وتحرير النصوص والتسجيل الصوتي voice-over في قسم الأخبار باللغة الانجليزية في تلفزيون فلسطين في قطاع غزة، قبل أن يلتحق بفريق عرب جي تي عام 2009 ويعمل في نفس المجال. في أوقات الفراغ يحب أحمد القيادة لمسافات طويلة والرحلات، وألعاب الفيديو .