اسعار ومواصفات سيارة مرسيدس S500 2023

سيارة مرسيدس S500 2023 هي سيارة سيدان فخمة بأربعة أبواب تعتبر السيارة الأكبر لدى الصانع الألماني ضمن فئتها وقد ظهرت السيارة للمرة الأولى عام 1972 وظهر منها حتى الآن سبعة أجيال، حيث تم تقديم الجيل السابع والحالي من السيارة الألمانية والذي يحمل الرمز W223 عام 2020 ، وتوفر هذه السيارة المميزة أحدث التقنيات التي توصلت إليها شركة مرسيدس بنز سواء من حيث التكنولوجيا والسلامة والأمان أومن حيث متعة القيادة، لتتفوق اس كلاس على منافساتها من شركات السيارات الفخمة في هذا المجال.

سياره مرسيدس S500 2023 في السعودية

 

الشكل الخارجي

يركز التصميم الدقيق في سيارة مرسيدس S500 2023 على الجوانب المهمة وهو التناسق المثالي للأبعاد من الخارج وتُضفي اللمسات التصميمية الراقية الجديدة حضوراً استثنائياً للسيارة على الطرق، وتتمتع السيارة بمظهر جانبي مطوَّل بأبعاد متناسقة مثالية ومقابض أبواب قابلة للارتداد.، فيما يعبر الجزء الأمامي عن الأناقة والتميُّز، وخاصة مع المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية DIGITAL LIGHT والتي تستخدم للمرة الأولى على الإطلاق، في حين يستعرض الجزء الخلفي تصميماً عريضاً مزوداً بمصابيح مكونة من جزأين.

سعر مرسيدس S500 2023 (2)

سيارة مرسيدس S500 2023 من الداخل

تجمع االسيارة الأفخم في أسطول مرسيدس بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواد الأنيقة والمظاهر الفاخرة، وتتمتع السيارة بتقنية مبتكرة وشاشات عرض عالية الدقة تُضفي على التصميم الداخلي طابعاً متجدداً، وبالإضافة إلى ذلك، صُممت التكنولوجيا الفائقة ونظام المعلومات والترفيه بأسلوب سهل الاستخدام فيما توفر المقاعد الخلفية شعوراً فائقاً بالرخابة والاتساع كما حصللت السيارة على لمسات تزيينية خاصة تلبي أعلى المتطلبات.

 

داخلية سيارات مرسيدس

المواصفات الميكانيكية

حصلت السيارة على محرك سداسي الأسطوانات  سعة 3 لتر و يعمل ضمن نظام الهايبرد الجزئي المساعد ويتصل به ناقل التروس الأوتوماتيكي ذي التسع سرعات ، وتتمتع السيارة بقوة تبلغ 435 حصان و 520 نيوتن.م من عزم الدوران ، وتتسارع من صفر إلى سرعة 100 كم/س في 4.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س.

مواصفات وسيارة مرسيدس S500 2023

سعر سيارة مرسيدس S500 2023

تتوفر السيارة للبيع لدى شركة الجفالي للسيارات والتي تُعتبر الوكيل الرسمي لشركة مرسيدس في المملكة العربية السعودية ويبدأ سعر سيارات مرسيدس اس كلاس 2023 في السعودية من 700 ألف ريال سعودي أو ما يعادل 186 ألف دولار أمريكي مع احتساب ضريبة القيمة المضافة التي يتم فرضها على مبيعات السيارات الجديدة في المملكة.

شاهد أيضاً: تجربة قيادة السيارة الفخمة مع فريق عرب جي تي

احمد الصادق

أحمد الصادق هو محرر ومترجم في موقع عرب جي تي ومؤدي تعليق صوتي ، حصل على شهادة البكالوريوس في اللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية من جامعة اليرموك الأردنية وعمل في مجال الترجمة وتحرير النصوص والتسجيل الصوتي voice-over في قسم الأخبار باللغة الانجليزية في تلفزيون فلسطين في قطاع غزة، قبل أن يلتحق بفريق عرب جي تي عام 2009 ويعمل في نفس المجال. في أوقات الفراغ يحب أحمد القيادة لمسافات طويلة والرحلات، وألعاب الفيديو .