سيارة MG ZST 2023 هي النسخة المحدثة من سيارة ZS والتي تم إطلاقها 2020 حيث يشير الحرف T إلى المحرك الجديد المزود بالشاحن التوربيني وتنتمي السيارة إلى فئة سيارات كروس اوفر صغيرة الحجم وتصنعها شركة SAIC المالكة لعلامة ام جي التجارية وتتوفر السيارة للبيع في السعودية وأسواق المنطقة العربية .

اسعار ومواصفات سيارات صينية

التصميم الخارجي

تتمتع السيارة بلمسات تزيينية سوداء اللون على جانبي السيارة كما جاءت بتصميم معاصر فيما تظهر المصابيح الأمامية الرفيعة ومصابيح نهارية من نوع LED بينما يسيطر الشبك الأمامي الجديد المطلي باللون الأسود على المقدمة ليعزز من جمالية السيارة، ومن الخلف يتعزز المظهر الرياضي مع مصابيح خلفية LED جديدة كما حصلت السيارة على جنوط قياس 17 إنش.

سيارات ام جي 2023

من الداخل

تمنح الداخلية الركاب والسائق إحساساً بالرفاهية بمواد عالية الجودة والألياف الكربونية واللمسات الجلدية كما حصلت المقصورة على فتحة سقف بانورامية لتوفر إضاءة طبيعية في الداخل وتتميز بمساحات واسعة تتسع لجلوس خمسة أشختص براحة تامة، ومن الناحية التكنواوجية خصلت المقصورة على لوحة عدادات محدثة تساهم في تعزيز قدرة السائق على التحكم بوظائف السيارة بسهولة وجاء مقعد السائق قابلاً للتعديل كهربائياً .

سيارة MG ZST 2023 الجديدة

مواصفات سيارة MG ZST 2023

تتوفر السيارة بالمواصفات القياسة التالية:

المواصفات الميكانيكية

يمكن اختيار السيارة بأحد هذين الخيارين من المحركات :

صور سيارة صينية للبيع

سعر سيارة MG ZST 2023

يبلغ سعر سيارة ام جي ZST موديل 2023 في السعودية قرابة 70,500 ريال سعودي غير شامل الضريبة وهو ما يعادل 18,750 دولار أمريكي.

شاهد أيضاً تجربة قيادة السيارة الصينية مع فريق عرب جي تي :