مواصفات نيسان باترول 2022، تهم العديد من عشاق سيارات الدفع الرباعي للطرق الصحراوية والجبلية الوعرة، فهي الفئة الأحدث من سيارات نيسان Nissan اليابانية فائقة الجودة، وهذه الفئة تعتبر الفئة الابتكارية الأفضل بفضل مزاياها العديدة التي نالت إعجاب عشاق فئات نيسان، في هذا المقال نقدم لكم مراجعة شاملة بأفضل مواصفات سيارة نيسان باترول 2022.

مواصفات نيسان باترول 2022

تعتبر نيسان باترول من أفضل سيارات الدفع الرباعي القادرة على اختراق الطرق الصحراوية الطويلة والطرق الجبلية الوعرة وهي من السيارات المفضلة في بلدان الخليج العربي المعروفة بطرقها الصحراوية والوعرة وارتفاع درجات الحرارة في معظم أيام السنة.

نقدم لكم في النقاط التالية مراجعة شاملة لسيارة نيسان باترول 2022م، حيث تتميز هذه السيارة بالكثير من المواصفات ومنها محركها القوي، بالإضافة إلى شكلها الخارجي المبهر، وداخليتها المريحة للسائق وجميع الأفراد، انتهاءاً بالسعر المناسب لفئات عديدة من الناس تفضل سيارات Nissan اليابانية.

تم اختبار السيارة في العديد من البلدان الصحراوية، وفي أقسى الظروف المناخية مثل العواصف الرملية والسيول، وفي درجات حرارة مرتفعة وغيرها من الظروف، وقد أثبتت كفاءة كبيرة في السير بأمان بفضل محركها القوي، وعملية التسارع الأولية بها.

 

محركات نيسان باترول 2022

تعتبر المحركات في أي سيارة من السيارات هي العامل الأساسي في الحركة والأداء، وهنا نقف قليلاً مع محرك السيارة، والذي يعد من أفضل مواصفات نيسان باترول، وهذه المزايا التالية تبين قوة المحركات الخاصة بالسيارة:

أنظمة الحماية و الأمان في نيسان باترول 2022

من ضمن مواصفات سيارة نيسان باترول 2022، أنها تتميز بنظام حماية وأمان كبير يساعد على السير طويلاً في الطرق الجبلية الوعرة أو الطرق الصحراوية بأمان ودون قلق، وهذا ما يهم السائقين خاصة في فئات السيارات الدفع الرباعي التي تتحدى الظروف الجوية الصعبة.

وذلك نجده في سيارات نيسان Nissan اليابانية للدفع الرباعي خاصة فئات باترول 2022، التي تم تزويدها بنظام متكامل من الحماية والأمان في الطرق الصحراوية والجبلية الوعرة، وهذا النظام مزود بــ:

هذه مزايا مواصفات نيسان باترول 2022 لأنظمة الحماية ومراقبة السيارة التي تمنحك – عزيزي السائق – مزيد من الأمان وكشف ومراقبة حركة الطريق بإرسال التنبيهات وأنت في مقصورتك دون إشغال بالك بما يجري في الخارج.

داخلية نيسان باترول

داخلية نيسان باترول 2022

من أفضل مواصفات نيسان باترول 2022 أيضاً، الشكل الداخلي الذي يتميز بالراحة والمتعة خلال القيادة سواء في المقصورة الرئيسية للسيارة أو المقاعد الخلفية للركاب، حيث يتميز الشكل الداخلي لنيسان باترول الجديدة بـــ:

هذه الخيارات المزودة بها نيسان باترول 2022 والتي من ضمنها الشكل الداخلي، والذي يزيد من راحة ومتعة قائد السيارة، والحصول على تجربة فريدة خلال القيادة على الطرق الصحراوية.

التصميم الخارجي لـ نيسان باترول 2022

يتميز تصميم باترول 2022 الخارجي بالانسيابية مع ألوان مختلفة مثل الألوان: الأسود – الأصفر – الأبيض – الرمادي – الفضي – الأزرق – الأحمر.

كما أن تصميم سيارة نيسان باترول 2022، مزود بخطوط أكثر انسيابية عن الفئات السابقة، بالإضافة مع أشكال ديناميكية و عجلات وإطارات أكثر قوة لتقاوم التعرجات والأمطار والطرق الصحراوية الرملية والطينية على حد سواء.

أما مصابيح السيارة، فتعتبر الأفضل على الإطلاق ضمن التصميم، فهي مصابيح تلائم الضباب والغبار وتعمل بتقنية الليد القوية سواء المصابيح الأمامية والخلفية حتى تساعد على القيادة ليلاً بأمان تام.

باترول 2022 من الخلف

استهلاك وقود نيسان باترول 2022

ربما تكون أهم الاستفسارات والأسئلة الشائعة حول مواصفات نيسان باترول 2022، حول مدى استهلاك الوقود خلال القيادة، حيث أكدت شركة نيسان أن فئات نيسان باترول، تستهلك 15 لتر بنزين لكل 100 كيلو متر واحد.

هذه ربما من عيوب مواصفات نيسان باترول 2022، وذلك لأن فئات سيارات الدفع الرباعي الأخرى المماثلة لهذه المواصفات تقريباً تقتصد البنزين أكثر من نيسان باترول.

أسعار فئات نيسان باترول في السعودية

فئات نيسان باترول جميعها تتميز بنفس مواصفات نيسان باترول 2022 السابقة الذكر، مع خيارات مختلفة قليلاً بين كل فئة وأخرى، وبالتالي يختلف السعر لهذه الفئات في حسب كل فئة وفيما يلي قائمة من فئات نيسان باترول 2022، وأسعارها في المعارض السعودية:

بينما تبلغ فئات نيسان باترول 2022 في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض بلدان العالم 81 ألف دولار في المتوسط.

عيوب نيسان باترول 2022

على الرغم من مزايا مواصفات نيسان باترول 2022 التي تعرفنا عليها سابقاً، إلا أن خبراء السيارات أكدوا وجود بعض العيوب التي قد لا تنال إعجاب بعض عشاق فئات نيسان، ومن هذه العيوب ما يلي:

نصائح بعد شراء نيسان باترول

تعرفنا على مزايا مواصفات نيسان باترول 2022، وكذلك العيوب، وبالتالي واجبنا في ختام هذا المقال عرض العديد من نصائح الشراء، وهذه النصائح هي:

شاهد أيضا

نيسان باترول 2022 هل تستحق الشراء ؟ Nissan Patrol

ما التغييرات التي حصلت عليها سيارة باترول 2022 وهل تستحق الشراء