بورش 911 كاريرا 4S المكشوفة 2013

أسعار ومواصفات بورش 911 كاريرا 4S المكشوفة 2013,  جاء طراز بورش 911 كاريرا 4S المكشوف ليتمّم مجموعة الجيل الجديد من 911، حيث يتمتع هذا الطراز بنظام الدفع الكلي للعجلات مع محرّك أقوى وأكبر من الطراز العادي، وأنظمة قيادة أكثر تطوراً، بالإضافة إلى سقف مكشوف مبتكر مصنوع من المغنيسيوم ومغطى بالقماش. سعر بورش 911 كاريرا 4S المكشوفة يبدء من 486,000 ريال سعودي أي ما يعادل 129,600 دولار أمريكي.

تحتوي الواجهة الأمامية على أضواء أمامية عريضة تعمل بتقنية زينون المزدوجة، كما تم إبراز مقدمة الصادم الأمامي واستخدمت أضواء التفاف وتدية الشكل فوق فتحات التهوية على جانبيّ الصادم.

من الجانب يظهر تصميم بورش الجديد مع الإطارات كبيرة والزجاج الأمامي المحدّب والمرايا الجانبية التي وُضعت بالقرب من الحافة العلوية للأبواب لتحسّن من الديناميكية الهوائية وتؤكّد على مظهر بورش 911 كاريرا 4S المكشوفة الرياضي العريض. أما عند إغلاق السقف تستعيد بورش 911 كاريرا 4S المكشوفة شكل 911 كوبيه بالكامل لتكون أشبه أجيال بورش المكشوفة بشقيقاتها الكوبيه، كما توحي المركبة بالأداء العالي والقيادة الممتعة، وهو ما يظهر من خلال طول المركبة وهيكلها الصلب.

تتمتع السيارة من الخلف بأضواء خلفية رفيعة تعمل بتقنية LED تربط بينها وحدة أضواء خلفية رفيعة أسفل حافة الجناح الخلفي المتحرّك تمنح المركبة مظهراً مميزاً وفريداً من نوعه ليلاً. وتبرز في الخلف أيضاً فتحة التهوية الثلاثية و الجناح الخلفي المتحرك الذي يشي بقدرات بورش 911 كاريرا 4S المكشوفة.

التصميم داخلي جديد استوحته شركة بورشه من طرازات GT الرياضية عالية الأداء. ويبرز في المقصورة الكونسول الوسطي المرتفع مع ناقل تروس أقرب إلى المقود متعدّد الوظائف كما هو الحال في سيارات السباقات، ووُضعت أهمّ أزرار التحكّم بوظائف وتجهيزات السيارة في الكونسول الوسطي في مجموعات مرتبة على نحو سهل الاستعمال، كما زُوّدت بورش كاريرا 911 المكشوفة  بمصد رياح كهربائي مدمج يمكن تنصيبه وإنزاله في ثانيتين وحتى سرعة تبلغ 120 كم/س بمجرّد الضغط على أحد الأزرار.

وخلف المقود الرياضي ثلاثي الأضلع متعدّد الاستعمالات تظهر شاشة العدادات ذات الخلفية السوداء مع 5 عدادات دائرية، بينما يمكن استدعاء مؤشر خاصّ على شاشة لوحة العدادات يُظهر توزيع القوة على المحورين الأمامي والخلفي. وتبرز في وحدة التحكّم على يمين المقود شاشة تعمل باللمس قياس 7 إنش، يمكن استخدامها للتحكّم بالنظام الصوتي ونظام الملاحة والعديد من الوظائف الأخرى.

وتتوافر سيارة بورش 911 كاريرا 4S  المكشوفة موديل 2013  بخيارين من صندوق التروس؛ الأول PDK تتواجد تفاصيله في الأسفل، الثاني يدوي لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.7 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 296 كم/س.

 

عدد الإسطوانات
سعة المحرك (CC)
3800
عدد الأحصنة (hp)
394
صندوق السرعات
شبه أوتوماتيك
وزن السيارة (كجم)
1515
التسارع من 0 إلى 100 كم/س
4.5
السرعة القصوى (كم/س)
294
قياس الإطارات
20
إستهلاك الوقود داخل المدينة (لتر لكل 100 كم)
12.9
إستهلاك الوقود على الطرقات السريعة (لتر لكل 100 كم)
7.1
إستهلاك الوقود داخل المدينة وعلى الطرقات السريعة (لتر لكل 100 كم)
9.2
سعة خزان الوقود (لتر)
68
نظام التحكم بالثبات
مشمول
نظام التحكم بتماسك العجلات
مشمول
نظام المساعدة على الكبح
غير مشمول
نظام توزيع ضغط المكابح
غير مشمول
نظام كشف النقطة العمياء
غير مشمول
نظام تنبيه الخروج عن المسار
غير مشمول
نظام الرؤية الليلة
غير مشمول
كاميرا خلفية للمساعدة على الاصطفاف
غير مشمول
نظام تثبيت السرعة
مشمول
خاصية تثبيت مقاعد الأطفال
مشمول
نظام المساعدة على صعود الطرقات
غير مشمول
حساسات استشعار للركن
مشمول
نظام مراقبة ضغط الهواء في الاطارات
مشمول
نظام التحكم بنزول التلال
غير مشمول
فتحة سقف
مشمول
مقاعد من الجلد
مشمول
مقاعد بخاصية التدفئة والتبريد
مشمول
نظام مساج
غير مشمول
ذاكرة مقاعد كهربائية
مشمول
مقود متعدد الوظائف
زر تشغيل و ايقاف المحرك
غير مشمول
ستائر كهربائية
غير مشمول
زجاج مظلل
غير مشمول
التحكم بنظام التكييف للمقصورة الخلفية
غير مشمول
شاشات للمقاعد الخلفية
غير مشمول
نظام مساعدة الاصطفاف التلقائي
غير مشمول
سقف بانورامي
مشمول
مسجل CD
مشمول
نظام ملاحة
مشمول
مشغل DVD
مشمول
شاشة عرض
مشمول
نظام بلوتوث
مشمول
مدخل USB
مشمول
مدخل لربط الاجهزة الموسيقيه IPod
مشمول
نظام الصوت
Burmester
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع