كاديلاك اسكاليد 2015

أسعار ومواصفات كاديلاك اسكاليد 2015؛ جاء الجيل الرابع من سيارة كاديلاك اسكاليد 2015 بتصميم مميز يؤكد على انتماء هذه السيارة إلى فئة مركبات SUV الفخمة كبيرة الحجم ، بينما زوّدت كاديلاك سيارتها الضخمة بالمزيد من المواصفات والإضافات الراقية وخاصة على داخلية السيارة التي توفر مستويات عالية من الراحة والأمان للركاب.

وتتمتع كاديلك إسكاليد 2015 بتصميم خارجي جديد بالكامل ولكن يمكن التعرف عليه على الفور، وعلى الرغم من أن أبرز التحديثات جاءت في الداخل إلا أن السيارة أصبحت أكبر وأشرس وأكثر جمالاً بشكل عام، وتبرز من الجنب عجلات قياس 20 إنش قياسية و22 إنش متوفرة كمواصفة إضافية.

كما اهتمت شركة كاديلاك بأدق التفاصيل في السيارة، ويتأكد ذلك من خلال تصميم الأضواء الجريئة، حيث تقدم الأضواء الأمامية تقنية الإضاءة البعيدة ، الأولى من نوعها في هذه الفئة من السيارات، و تتألف من أربعة عدسات كريستالية مجمّعة بشكل عمودي مع مصابيح LED، أما الإضاءة القريبة فتتألف من خمس عدسات كريستالية ومصابيح LED، وفي الخلف، تصل مصابيح LED الخلفية الطويلة العمودية إلى أعلى السيارة وتعرض شعار العلامة الذي يضيء في الظلام، كما تتضمن إسكاليد أيضاً مقابض أبواب مضاءة بتقنية LED ضمن المجموعة الفاخرة.

وصممت داخلية كاديلاك إسكاليد 2015 لتكون واحدة من أجمل المقصورات في قطاع صناع السيارات وأكثرها فخامة، ويحتوي التصميم الداخلي الجديد على مواد مطرّزة عالية الجودة، مع لمسات من الخشب والجلد الطبيعي،  وتم تصميم المقاعد لتكون أكثر راحة وحتى في الصف الثالث، كما  أصبحت المقصورة هادئة بشكل واضح، وذلك بفضل بنية الهيكل القوي، والمواد الصوتية الجديدة، ونظام Bose النشط لكتم الصوت.

وللمرة الأولى، تتضمن إسكاليد نظام CUE النظام المتطور للتواصل والتحكم من كاديلاك بشكل قياسي،  ويستخدم هذا النظام شاشة وسطى قياس 8إنش، تعمل بتقنية اللمسة التكيّفية والتعرف على الأشكال، ما يسمح باللمس والسحب بشكل يشابه الهواتف والألواح الذكية، بينما توفر شاشة معلومات السائق الملونة تفاصيل الصوت والهاتف الذي يعمل بـتقنية Bluetooth إلى جانب أنظمة الملاحة، ويمكن تعديلها بسهولة عبر أدوات التحكم المثبتة على عجلة القيادة.

ويتضمن نظام الترفيه الخلفي Blu-Ray DVD شاشة مثبتة على السقف قياس 9 إنش في إسكاليد وشاشتين قياس 9 إنش في طراز إسكاليد ESV،وتأتي المقاعد القابلة للتدفئة والتبريد بشكل قياسي في المقاعد الأمامية، أما المقاعد الحاضنة في الصف الثاني، فهي مزوّدة بتدفئة قياسية.

مواصفات موديلات كاديلاك اسكاليد 2015

ومن حيث التجهيزات التي ستحصل عليها المقصورة الداخلية للنسخة الإبتدائية من كاديلاك اسكاليد الجديد فتتضمن كسوة جلدية ومقاعد أمامية مدفأة ومبردة بالإضافة إلى مقود مغطى بالجلد وعدادات رقمية، كما زودت السيارة بنظام CUE الترفيهي المعلوماتي ونظام صوتي من BOSE.

أما النسخة الأفخم Luxury من اسكاليد 2015 فستزود بمصابيح أمامية ذكية، وفتحة سقف وإطارات قياس 22 إنش بالإضافة إلى نظام عرض ملون على الزجاج الأمامي، ويمكن طي صف المقاعد الثاني كهربائياً، مع حزمة أنظمة تنبيه السائق التي تشتمل على نظام التحذير من التصادم الأمامي و المقاعد الأمامية الآمنة و نظام التحذير عند الخروج عن المسار.

بينما ستشتمل نسخة  كاديلاك اسكاليد Premium  الراقية على كل المواصفات السابقة مع مقابض أبواب مضيئة وتتمتع  بحزمة مساعدة السائق التي تشتمل على نظام تثبيت السرعة المتكيّف و المكابح الأمامية والخلفية الأوتوماتيكية ونظام الاستعداد للتصادم و نظام شد أحزمة الأمان الأوتوماتيكي.

محرك كاديلاك اسكاليد 2015

زّودت سيارات إسكاليد 2015 بمحرك V8 جديد سعة 6.2 لتر يولد قوة تبلغ 420 حصاناً و623 نيوتن متر من عزم الدوران- في زيادة تبلغ حوالي 5 في المئة من حيث القوة الحصانية و10 في المئة من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ذي ست سرعات طراز Hydra-Matic 6L80 مع تحكم معزز بتقنية TapShift. وتنطلق السيارة من صفر إلى 100 كم/س في 6 ثوان، وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 237 كم/س تقريباً.

أسعار كاديلاك اسكاليد 2015

سيبدأ سعر كاديلاك اسكاليد 2015 من 319 ألف ريال سعودي تقريباً (85 ألف دولار أمريكي) ويصل إلى  360 ألف ريال (96 ألف دولار)  للنسخة كاملة المواصفات (فل مواصفات)

 

عدد الإسطوانات
8
سعة المحرك (CC)
6200
عدد الأحصنة (hp)
420
صندوق السرعات
وزن السيارة (كجم)
2537
التسارع من 0 إلى 100 كم/س
6.0
السرعة القصوى (كم/س)
170
قياس الإطارات
إستهلاك الوقود داخل المدينة (لتر لكل 100 كم)
إستهلاك الوقود على الطرقات السريعة (لتر لكل 100 كم)
إستهلاك الوقود داخل المدينة وعلى الطرقات السريعة (لتر لكل 100 كم)
سعة خزان الوقود (لتر)
نظام التحكم بالثبات
مشمول
نظام التحكم بتماسك العجلات
مشمول
نظام المساعدة على الكبح
مشمول
نظام توزيع ضغط المكابح
مشمول
نظام كشف النقطة العمياء
مشمول
نظام تنبيه الخروج عن المسار
مشمول
نظام الرؤية الليلة
غير مشمول
كاميرا خلفية للمساعدة على الاصطفاف
مشمول
نظام تثبيت السرعة
مشمول
خاصية تثبيت مقاعد الأطفال
مشمول
نظام المساعدة على صعود الطرقات
مشمول
حساسات استشعار للركن
مشمول
نظام مراقبة ضغط الهواء في الاطارات
مشمول
نظام التحكم بنزول التلال
غير مشمول
فتحة سقف
مشمول
مقاعد من الجلد
مشمول
مقاعد بخاصية التدفئة والتبريد
مشمول
نظام مساج
غير مشمول
ذاكرة مقاعد كهربائية
غير مشمول
مقود متعدد الوظائف
مشمول
زر تشغيل و ايقاف المحرك
مشمول
ستائر كهربائية
غير مشمول
زجاج مظلل
غير مشمول
التحكم بنظام التكييف للمقصورة الخلفية
مشمول
شاشات للمقاعد الخلفية
مشمول
نظام مساعدة الاصطفاف التلقائي
غير مشمول
سقف بانورامي
غير مشمول
مسجل CD
مشمول
نظام ملاحة
مشمول
مشغل DVD
مشمول
شاشة عرض
مشمول
نظام بلوتوث
مشمول
مدخل USB
مشمول
مدخل لربط الاجهزة الموسيقيه IPod
مشمول
نظام الصوت
BOSE
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع