تجاوز الإشارة الحمراء ينتهي بتصادم وشجار بالأردن

نشرت شرطة السير في الأردن مقطع فيديو سجلته كاميرا مراقبة، يُظهر حادث تصادم تورطت فيه 4 مركبات بسبب تجاوز أحدهم الإشارة الضوئية الحمراء عند أحد التقاطعات.

حيث تجاوز باص الإشارة وتلقى صدمة قوية من سيارة مرسيدس كشف دفعته بعيدًا واصطدم بسيارة أخرى، ما أدى إلى تضرر الأخيرة بالإضافة إلى تضرر الباص والمرسيدس بشكل بالغ، كما تورطت سيارة كانت تسير بجانب المرسيدس، لكن لم يتضح مدى الضرر الذي لحق بها، غير أن سائقها بدا غاضبًا بوضوح.

ووثق الفيديو لحظة نزول ركاب السيارتين وركض بعضهم غاضبين نحو الباص، قبل أن يتم قطع التسجيل، ولم تذكر الشرطة كيف انتهى الخلاف.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع