#فيديو | #شرطة_أبوظبي تدعو السائقين بعدم الوقوف العشوائي في منطقة المدارس
دعت شرطة أبوظبي إلى ضرورة الالتزام بالقيادة الآمنة في منطقة المدارس حفاظاً على سلامة الطلاب واستخدام الأماكن المخصصة للوقوف، والامتناع عن الوقوف العشوائي تجنبًا لعرقلة حركة السير . pic.twitter.com/jTYbZo53Jr
— شرطة أبوظبي (@ADPoliceHQ) January 27, 2025
حذرت شرطة أبوظبي من الوقوف العشوائي بالقرب من المدارس، مؤكدةً على ضرورة استخدام المواقف المخصصة للسيارات لتجنب التسبب في اختناقات مرورية ودفع غرامات مالية، ويأتي هذا التحذير قبل شهر من بداية شهر رمضان المبارك، والذي يشهد عادةً زيادة في حالات الوقوف العشوائي للسيارات ولكن حول المساجد، وقد فرضت الشرطة غرامة قدرها 500 درهم على كل سائق يرتكب هذه المخالفة.