تفاديا للغرامة المرورية.. شرطة أبوظبي تحذر السائقين من الوقوف العشوائي

حذرت شرطة أبوظبي من الوقوف العشوائي بالقرب من المدارس، مؤكدةً على ضرورة استخدام المواقف المخصصة للسيارات لتجنب التسبب في اختناقات مرورية ودفع غرامات مالية، ويأتي هذا التحذير قبل شهر من بداية شهر رمضان المبارك، والذي يشهد عادةً زيادة في حالات الوقوف العشوائي للسيارات ولكن حول المساجد، وقد فرضت الشرطة غرامة قدرها 500 درهم على كل سائق يرتكب هذه المخالفة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع