Search
Close this search box.

حادث مميت.. مازيراتي MC20 تنقسم إلى نصفين بعد اصطدامها بشجرة

حادث مميت.. مازيراتي MC20 تنقسم إلى نصفين بعد اصطدامها بشجرة

توفي سائق في حادث سيارة مازيراتي MC20 Cielo بعد اصطدامها بشجرة ما أدى إلى انقسام السيارة إلى نصفين على طريق في شمال هيوستن في أمريكا.

وفقا لتقرير الشرطة كان السائق البالغ من العمر 42 عاما يقود سيارة مازيراتي بسرعة عالية ، وفقد السائق السيطرة لسبب غير معروف أثناء القيادة على سرعة تقارب الـ 100 ميل في الساعة أي مايعادل 160 كيلومتر في الساعة.

وأضافت الشرطة أن سيارة مازيراتي انزلقت وعبرت 5 مسارب من الطريق السريع واقتحمت المنطقة العشبية الفاصلة بين طريقين، واصطدمت السيارة في نهاية المطاف بشجرة ، وانقسمت السيارة إلى نصفين وتناثر حطامها في موقع الحادث واصطدم بسيارة أخرى.

تم سحب السائق من السيارة المكشوفة وتم إجراء إنعاش قلبي رئوي له لكن دون جدوى وتم إعلان وفاته في موقع الحادث، وكان السائق الشخص الوحيد في السيارة وقت وقوع الحادث، ولم تقع إصابات بين سائقي السيارات الآخرين.

حادث مميت.. مازيراتي MC20 تنقسم إلى نصفين بعد اصطدامها بشجرة

وفتحت الشرطة تحقيقا ولم توفر سوى القليل من التفاصيل حول هذه حادث سيارة مازيراتي المميتة التي وقعت في 13 فبراير عند الساعة 5:45 مساء بالتوقيت المحلي.

الفيديو الذي تم نشره للحادث يعطينا فكرة عما حدث ويعرض لنا النتيجة المأساوية والنهاية المروعة للسائق والسيارة، ورغم أنها سيارة مازيراتي انقسمت إلى نصفين نشاهد أن عدادات السيارة مازالت مضيئة! وينتهي الفيديو بنقل حطام السيارة على متن شاحنة سحب.

العدادات مضيئة

ويذكر أن سيارة مازيراتي MC20 تمتلك شاصي ألمنيوم وتأتي معظم قطع السيارة الخارجية من الكاربون فايبر ما يجعلها خفيفة ويصل وزن السيارة 1,500 كيلوغرام فقط.

وتجدر الإشارة إلى أن مازيراتي MC20 تأتي بمحرك 6 اسطوانات على شكل حرف V وبسعة 3 لتر مع توين توربو يولد قوة 621 حصان أي ما يعادل 630 حصان أوروبي PS و730 نيوتن متر من عزم الدوران ، وحصلت على جير ترمك 8 سرعات دبل كلتش نفس المستعمل على سيارة كورفيت سي 8.

وتتسارع سيارة مازيراتي MC20 من صفر إلى 100 كم/س في 2,9 ثانية ، ومن صفر إلى 200 كم/س في 8,8 ثانية ، وتتوقف السيارة من سرعة 100 كم/س إلى الثبات في أقل من 33 متر فقط بفضل فرامل الكاربون سيراميك.

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع