Search
Close this search box.

الكشف عن رينو ماستر 2024 الكهربائية بتصميم عملي ومدى جيد

الكشف عن رينو ماستر 2024 الكهربائية بتصميم عملي ومدى جيد

في خطوة جريئة نحو مستقبل النقل المتعدد الطاقة، كشفت شركة رينو النقاب عن نسخة جديدة كليًا من “ماستر” لعام 2024، والتي أطلقت عليها اسم “Aerovan” من الجيل القادم.

هذا الموديل الذي يتميز بتصميمه الفريد، يجسّد حسب زعم الشركة، تحفة في عالم الديناميكا الهوائية، مما يضمن أعلى مستويات الكفاءة، بغض النظر عن مصدر الطاقة المستخدم.

بالحديث عن الطاقة، تقدم الشاحنة الجديدة خيارات متعددة من مصادر الطاقة بما في ذلك نسختين كهربائيتين بالإضافة إلى محركات dCi التقليدية، وكذلك نسخة تعمل بالهيدروجين.

الكشف عن رينو ماستر 2024 الكهربائية بتصميم عملي ومدى جيد 1

في سياق الطاقة الكهربائية، هذه الشاحنة من رينو ليست مجرد نموذج تجريبي في السوق، بل توفر مدى مثير للإعجاب يصل إلى 410 كم حسب معايير WLTP، بفضل بطارية كبيرة بسعة 87 كيلووات ساعة.

توفر رينو ماستر الجديدة خيار بين محرك بقوة 96 كيلووات مزود ببطارية 40 كيلووات ساعة توفر مدى 180 كم، ومحرك أقوى بقوة 105 كيلووات مع البطارية سابقة الذكر بقوة 87 كيلووات ساعة ومدى 410 كم.

في كلا الحالتين، تحصل على دعم شحن DC بقوة 130 كيلووات، الذي يتيح لك إضافة 229 كم من المدى في مجرد 30 دقيقة.

ذو صلة: أفضل السيارات الكهربائية في 2023

الكشف عن رينو ماستر 2024 الكهربائية بتصميم عملي ومدى جيد 8

كما تفخر رينو ماستر الجديدة بتجهيزات متقدمة تضم 20 نظام مساعدة للسائق ونظام فرامل ديناميكي مبتكر، يحافظ على فعالية الفرامل وملمس الدواسة، بغض النظر عن حمولة الشاحنة، وهي خطوة لا تقل عن كونها ثورية تعزز من الأمان والكفاءة في الأداء.

تفتح هذه الشاحنة آفاقًا جديدة بفضل قدرات الشحن من السيارة إلى الشبكة (V2G) ومن السيارة إلى الحمولة (V2L). حيث يمكنك تشغيل الأجهزة مباشرة من البطارية أو من خلال المقابس في قمرة القيادة أو منطقة الحمولة، وهي ميزة عملية ترفع من مستوى الراحة في العمل المتنقل إلى مستوى آخر.

تتضمن الداخلية التي تركز على السائق مقعد راكب يتحول إلى مكتب يواجه السائق، ومساحة تخزين تصل إلى 135 لتر.

كما يعمل نظام OpenR Link للوسائط المتعددة على شاشة مقاس 10 بوصة ويدعم اتصالات اندرويد اوتو وأبل كار بلاي السلكية واللاسلكية. بالإضافة إلى شاحن هاتف ذكي لاسلكي، لضمان بقاء أجهزتك مشحونة طوال الوقت على الطريق.

من المتوقع أن تتوفر ماستر الجديدة من رينو بحلول ربيع 2024، وسيتم الإعلان عن الأسعار في وقت أقرب إلى تلك الفترة.

شاهد أيضًا على عرب جي تي Range Rover Evoque 2024 رنج روفر ايفوك

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع