Search
Close this search box.

بي ام دبليو تستعد للكشف عن iX2 في معرض اليابان 2023

بي إم دبليو تستعد للكشف عن iX2 في معرض اليابان 2023 2

يبدو أن شركة بي ام دبليو الألمانية على وشك الكشف الرسمي عن iX2 المستقبلية، تحضيرًا لمستقبل خالي من الانبعاثات.

في أجواء متألقة بالإضاءة النيونية والشوارع المزدحمة في طوكيو، تستعد بي ام دبليو لكشف الستار عن رؤيتها المبتكرة للمستقبل خلال معرض اليابان للتنقل 2023.

وفي ظل توقعات بأن يكون الحدث الرئيسي هو الكشف عن بي ام دبليو iX2، يرى بعض المحللين أنها ستكون رأس الحربة في تشكيلة الشركة الألمانية الكهربائية.

من المتوقع أن تكون منصة معرض اليابان للتنقل – الذي كان في السابق معرض طوكيو للسيارات – هي الخلفية المناسبة لكشف بي ام دبليو عن سيارة الكوبيه الرياضية المدمجة BMW X2 ونظيرتها الكهربائية iX2.

وعلى الرغم من اعتقاد البعض بأن سيارة بي إم دبليو Vision Neue Klasse، التي ستحظى بعرضها الأول في آسيا بعد أسابيع قليلة من الكشف عنها في ميونخ، قد تسرق الأضواء، إلا أن سيارة iX2 هي المنتج الحالي والملموس.

ستقف السيارة iX2 إلى جانب تشكيلة كاملة من السيارات الكهربائية تشمل: بي إم دبليو iX1، وبي ام دبليو i4، وبي ام دبليو i5 الجديدة كلياً، وبي ام دبليو iX، بالإضافة إلى سيارة بي إم دبليو i3 التي تباع فقط في الصين، وسيارة بي ام دبليو i7 الفاخرة التي قمنا بتجربتها مؤخرًا.

وإذا كنت في طوكيو وتتجول في أروقة المعرض، فسوف تلاحظ السيارة الجديدة BMW i7 M70 xDrive، التي تحمل لقب “أقوى سيارة بي إم دبليو كهربائية بالكامل”.

بي إم دبليو تستعد للكشف عن iX2 في معرض اليابان 2023 3

ما الذي يمكن توقعه من بي ام دبليو iX2؟ حسنًا، تحافظ الشركة على الصمت حول التفاصيل الدقيقة، والتي من المقرر الكشف عنها في 11 أكتوبر 2023.

في الوقت نفسه، ستقدم بي ام دبليو Vision Neue Klasse لزوار المعرض لمحة عن ما ينتظرهم في المستقبل.

اقرأ: اسعار ومواصفات BMW X2 2023

كما ستكون سيارة بي إم دبليو iX5 Hydrogen متواجدة في المعرض نفسه، وهي نموذج مثير للاهتمام من الشركة الألمانية. فهي تجمع بين بطارية عالية الأداء تم تطويرها خصيصًا مع نظام خلايا الوقود، لتقديم 295 كيلوواط/401 حصان من القوة.

ومع إمكانية التعبئة في غضون 3-4 دقائق فقط، يمكنها السير لمسافة تصل إلى 504 كيلومتر (313 ميل).

هذا ومن المنتظر أن ينعقد مؤتمر بي ام دبليو الصحفي، الذي سيبدأ فعاليات معرض اليابان للتنقل 2023، متاحًا على الويب بتاريخ 25 أكتوبر 2023.

شاهد أيضًا على عرب جي تي BMW i7 M70 2024 اقوى سيارة كهربائية من BMW

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع