تحديث سيارات تسلا موديل S وموديل X باللون الأحمر الفائق

تحديث سيارات تسلا موديل S وموديل X باللون الأحمر الفائق

حصلت سيارات تسلا موديل S وموديل X على تحديث مؤخرًا بعد جولة جديدة من تخفيضات الأسعار التي قامت بها الشركة الأميركية، والتي تهدف من ورائها للضغط على المنافسين وزيادة مبيعاتها العالمية.

التحديث الأبرز بين جميع ما لدينا اليوم هو لون الطلاء الخارجي الجديد الذي تُطلق عليه تسلا اسم “الأحمر الفائق – Ultra Red” ويظهر في الصور والفيديو بالأسفل. ويتوفر اللون الجديد لكل من موديل S وموديل X مقابل دفع مبلغ إضافي يبلغ 3,000 دولار أميركي، ليُصبح بذلك خيار الطلاء الأعلى سعرًا في قائمة تسلا.

وإلى جانب اللون الأحمر الفائق الجديد، قالت تسلا أن السقف الزجاجي في كل من موديل S وموديل X أصبح أخف وزنًا ويسمح بدخول خمسة أضعاف الضوء مقارنةً بالسابق، ومع ذلك فإنه يوفر نفس مستوى الحماية من الأشعة فوق البنفسجية، أي أن فقدان الوزن لن يؤثر على وظائف السقف الزجاجي الرائع.

ولم توضّح تسلا الوزن الذي فقدته السيارتان بفضل استخدام السقف الأخف وزنًا، ولكن أي فقدان في وزن السقف يُعد تحسيناً إضافياً لمركز جاذبية السيارة، وبالتالي تحسين عام على أدائها وثباتها عند المناورة السريعة.

تحديث سيارات تسلا موديل S وموديل X باللون الأحمر الفائق 1

وحصلت أيضًا سيارات تسلا موديل S Plaid وموديل X Plaid على وسادات فرامل تم تحسينها لزيادة السعة الحرارية. ويُعد هذا التحديث من الأكثر انتظارًا من مالكي تلك النُسخ من سيارات تسلا، والذين اشتكى بعضهم من أداء المكابح -خصوصًا في موديل S Plaid- ومع إضافة وسادات المكابح الجديدة نتوقع أن يُصبح أداء المكابح أفضل على الطريق.

قد يهمك: اسعار ومواصفات سيارة تسلا موديل 3 2023

وآخر تحديث أضافته شركة تسلا إلى سيارات موديل S وموديل X هو إضافة خيار عجلة القيادة مستديرة التصميم، وهذا التحديث هو الآخر مُنتظر بقوة من عدد كبير من المالكين ممن يرغبون في تجربة قيادة تقليدية نوعًا ما مع الاستفادة بالقدرات الكهربائية الفائقة في سيارات تسلا.

تحديث سيارات تسلا موديل S وموديل X باللون الأحمر الفائق 3

الرائع في تحديث عجلة القيادة المستديرة أنها تتوفر كخيار مجاني بدون أي تكلفة إضافية، أي أنّك لن تضطر إلى دفع أي قيمة إضافية مقابلها.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة سيارة تسلا موديل S.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع