Search
Close this search box.

تسلا تستعرض نسخة تجريبية من شاحنة سايبرتراك قبل بدء الإنتاج

تسلا تستعرض نسخة تجريبية من شاحنة سايبرتراك قبل بدء الإنتاج

استعرضت شركة تسلا مؤخرًا نسخة تجريبية من شاحنة سايبرتراك قبل بدء الإنتاج، لتمنحنا نظرة هي الأفضل حتى الآن على الشاحنة الكهربائية الأكثر انتظارًا.

يأتي هذا بعدما ذكرت مصادر سابقة أن تسلا قامت ببناء أسطول من النماذج التجريبية لشاحنة سايبرتراك لاختبارها قبل بدء الإنتاج هذا الصيف. وعلى مدار الأسابيع القليلة الماضية، رصدت عدسات المصورين نماذج سايبرتراك التجريبية وهي تسير على شوارع ولاية كاليفورنيا الأميركية.

وفي كل مرة يظهر فيها نموذج أولي جديد، نحاول العثور على مميزات التصميم الجديدة التي قد تخرج في إصدار الإنتاج التجاري، مثل الواجهة الأمامية المُحدثة، وماسحة الزجاج ذات التصميم المتوحش! أو التعليق الهوائي الذي رُصد قبل أيام قليلة.

ذو صلة: فيديو سري يرصد كيف تتحرك سيارة بيك اب تسلا 2024 على الشوارع

النسخة التجريبية التي استعرضتها تسلا أثناء فعالية “يوم المستثمر” هي الأفضل حتى الآن من حيث المظهر الخارجي. حيث تبدو ألواح الهيكل أكثر تناسقًا في إشارة واضحة إلى كونها النسخة الأقرب إلى الإصدار النهائي.

كما تكشف هذه النسخة عن مميزات جديدة مثل عجلة القيادة متوسطة الاستدارة، وتم تحديث الجزء الأوسط في مقصورة السائق أيضًا ليبدو أكبر حجمًا مما سبق، ويصعب معرفة ما إذا كان لا يزال بالإمكان استخدامه كمقعد أم لا، كما كان الحال في النموذج الأصلي.

تسلا تستعرض نسخة تجريبية من شاحنة سايبرتراك قبل بدء الإنتاج 1

وتُظهر الصور ومقاطع الفيديو المنتشرة على الإنترنت وجود الكثير من الكاميرات في أنحاء شاحنة سايبرتراك، بما في ذلك الصدام الأمامي، وربما تكون جزءًا من مجموعة مستشعرات نظام القيادة الذاتية Autopilot 4.0.

تأتي هذه التفاصيل بعدما قالت تسلا في وقت سابق أنها تهدف إلى بدء إنتاج شاحنة سايبرتراك في صيف 2023، ومع ذلك لا يتوقع أغلب مُحللي الصناعة أن تنجح الشركة في بدء تسليم الشاحنة للعملاء قبل عام 2024.

جدير بالذكر أن السبب الرئيسي في تأخّر تسلا في إنتاج شاحنة سايبرتراك يرجع إلى اعتمادها بشكل كبير على الفولاذ المقاوم للصدأ، فهي ليست أفضل مادة لصناعة السيارات حسب تحليلات الخبراء.

حيث أن الفولاذ المقاوم للصدأ أعلى تكلفةً من الفولاذ العادي المستخدم في معظم السيارات، لأنه يحتوي على الكروم ومكونات أخرى عالية الطلب.

شاهد أيضًا على عرب جي تي: أكبر تجربة سيارات كهربائية في العالم

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع