Search
Close this search box.

تسلا موديل إس بليد تراك باك تتجاوز سرعة 300 كم/س بسهولة

تسلا موديل إس بليد تراك باك تتجاوز سرعة 300 كم/س بسهولة

بعد أسابيع فقط من إطلاق تسلا حزمة المسار الجديدة «تراك باك» لـ سيارة تسلا موديل إس بليد، التي تفتح الباب للسيارة الكهربائية للوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 322 كم/س، توجّه فريق من خبراء القيادة إلى حلبة بول ريكارد الشهيرة في فرنسا لاختبار السيارة.

على الرغم من أننا نتوقع أن يُصدر خبراء يوتيوب الذين قاموا بالاختبار مراجعة شاملة لسيارة تسلا موديل إس بليد مع حزمة تراك باك خلال الأسابيع القادمة، قام الفريق بمشاركة مقتطفًا قصيرًا من التجربة لمدة 30 ثانية.

ومع ذلك، هذا الفيديو القصير مثير للغاية حيث يُظهر السيارة الكهربائية وهي تقتحم بكل قوتها سرعة 321 كيلومتر في الساعة على أحد الممرات الطويلة للحلبة.

تسلا موديل إس بليد تراك باك تتجاوز سرعة 300 كم/س بسهولة 1

رؤية سيارة سيدان مثل موديل إس بليد وهي تصل إلى سرعة 321 كيلومتر في الساعة أمر مذهل، ويُلاحظ في هذا المقطع بشكل خاص أن السيارة يمكنها الوصول بسهولة إلى سرعتها القصوى.

ومع ذلك، توضح اللقطة فقط عداد السرعة الخاص بالسيارة، بدلاً من قراءة جهاز GPS خارجي، ولكن لا يمكن لأحد أن ينكر أن السيارة قد تستطيع الوصول إلى سرعة أكبر.

في الواقع، تمكنت شركة كندية من تجاوز سرعة 322 كيلومتر في الساعة بالفعل بواسطة سيارة تسلا موديل إس بليد في العام الماضي.

ذو صلة » ايلون ماسك يعلن عن سعر ومواصفات أسرع سيارة جديدة في العالم

وفي هذه الحالة، قامت الشركة بتطوير نظام برمجيات جديد للسيارة الكهربائية يتجاوز حد السرعة القصوى للسيارة، مما أتاح لهم الوصول إلى سرعة 216 ميل في الساعة (350 كم/س)، لكنهم ربما كانت السرعة ستظهر أقل بقليل لو استخدموا جهاز قياس السرعة بالـ GPS.

ومع ذلك، فإن هذا الاختبار أثبت أن السيارة الكهربائية ربما تكون لديها أداء أقوى لتقديمه مقارنةً بالأرقام الرسمية من شركة تسلا الأميركية.

تحتوي حزمة المسار «تراك باك» التي تخرج لـ سيارة تسلا موديل إس بليد على العديد من المميزات الأخرى غير السرعة القصوى، مثل تضمين جنوط مطروقة من الألومنيوم، وإطارات عالية الأداء، وسائل فرامل محسّن، وأقراص الفرامل من الكربون سيليكون، وأقراص فرامل جديدة، ومكابح الأمامية سداسية، ومكابح الخلفية رباعية.

تأتي هذه الأخبار بعدما كشفت تقارير سابقة أن تسلا تنوي تقديم حزمة تراك باك إلى سيارة موديل إكس بليد مُستقبلًا، حسب تصريحات إيلون ماسك.

شاهد أيضًا على عرب جي تي لون مجنون جديد لسيارة صهيب الـ EVO ” كازوناري “

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع