ريفيان تشوّقنا لـ سيارة R2 SUV أصغر حجمًا

ريفيان تشوّقنا لسيارة R2 SUV أصغر حجمًا

يبدو أن شركة ريفيان تعمل حاليًا على نسخة أصغر حجمًا من سيارة SUV على أن تحمل اسم ريفيان R2 حسب توقعات العديد من الخبراء.

عقد الرئيس التنفيذي لـ شركة ريفيان الأمريكية السيد آر جي سكارينجي جلسة أسئلة وأجوبة على انستقرام، واستخدم الحدث لتشويق الجمهور لـ سيارة SUV جديدة قد تحمل اسم R2 أو ريفيان R2S .

خلال الجلسة، دخل سكارينجي إلى استوديو التصميم وقال أن هناك «الكثير من الحماس» للسيارة الجديدة ريفيان R2 ، وانضم إليه رئيس تصميم ريفيان جيف هامود ، ووقف الثنائي أمام نموذج للسيارة .

وعلى الرغم من عدم قدرتنا على رؤية الكثير من هذا الحدث، يتضح أن السيارة الكهربائية الجديدة ستكون أصغر بكثير من ريفيان R1S الحالية.

ريفيان تشوّقنا لسيارة R2 SUV أصغر حجمًا 1

كما يمكننا رؤية جزء أمامي قصير وما يبدو أنه تجهيزات محاكاة، وتتميز السيارة بزجاج أمامي مائل نسبياً وسقف مسطح، وتبعث على الشعور بالتشابه مع سيارة لاند روفر ديفندر، ولكن هذا الانطباع قد يتغير عندما يتم الكشف عنها بالكامل.

بالإضافة إلى تلميحات الرئيس التنفيذي لشركة ريفيان حول التصميم الخارجي، ألمح سكارينجي أيضاً إلى تفاصيل حول التصميم الداخلي عندما دخل معمل الألوان والمواد والتشطيبات.

وللأسف، لم يشاركنا في هذا الجزء بالكثير من التفاصيل، حيث أشار فقط إلى أنه قد يتم تقديم بعض الألوان الأرضية للسيارة.

ريفيان

ذو صلة » أفضل السيارات الكهربائية في 2023

وكانت الأجزاء الأخرى من الجلسة غامضة بنفس القدر، إلا أن سكارينجي عرض سيارة R1S بتصميم ثنائي اللون، وأشار إلى أن الشركة تُحرز تقدماً في زيادة إنتاج سياراتها كل ربع سنة، وهو ما سيساعد الشركة على تحقيق الربحية في المستقبل.

وتحدث سكارينجي أيضاً عن ميزة «دوران الدبابة» التي كانت الشركة تخطط للقيام بها في وقت مبكر وأصدرت فيديو مشهور عنها.

ومع ذلك، خلال العام ونصف الماضي، وصلت ريفيان إلى استنتاج أن الميزة يمكن أن يتم إساءة استخدامها لتدمير المسارات، وأضاف سكارينجي أن «دوران الدبابة» لا يناسب «الطريقة التي نتبعها لاحترام المسارات».

ويرى بعض المُحللين أن هذه الرسالة غريبة جدًا من الشركة لأنّها تعني أن ريفيان لا تثق بعملائها! أو بمعنى آخر قد تُعتبر بمثابة دعاية سلبية للشركة.

تجدر الإشارة إلى أن ريفيان تمتلك حاليًا ضمن تشكيلتها سيارة SUV كهربائية باسم R1S، وشاحنة بيك أب صغيرة كهربائية باسم R1T.

شاهد أيضًا على عرب جي تي أكبر تجربة سيارات كهربائية في العالم

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع