Search
Close this search box.

ظهور سيارة ميني كوبر SE 2023 الكهربائية المكشوفة لأول مرة

ظهور سيارة ميني كوبر SE 2023 الكهربائية المكشوفة لأول مرة

كشفت شركة صناعة السيارات البريطانية العريقة ميني عن أول سيارة كشف كهربائية بالكامل من إنتاجها باسم ميني كوبر SE 2023 المكشوفة.

من المتوقع أن تقوم الشركة البريطانية بتصنيع 999 نسخة فقط من سيارة ميني كوبر SE كشف 2023 الكهربائية بالكامل في منشأة تصنيع خاصة بها في هولندا، إلى جانب الطراز الذي يعمل بمحرك الاحتراق الداخلي، على أن تتوفر بلونين في الخارج: الأسود والأبيض، بينما تحمل مقابض الأبواب والمداخل الجانبية ومحيط المصابيح الأمامية والخلفية اللون البرونزي القوي.

وللتأكيد على العدد المحدود الذي سيتم إنتاجه من سيارة ميني كشف جديدة، ستجد أرقام 1/999 على حواف عتبات الأبواب الجانبية، مع عجلات مسبوكة مقاس 17 بوصة ذات لونين بقضيب كهربائي مصنوع بنسبة مائة في المائة من الألومنيوم الثانوي.

وفي الداخل، تتميز سيارة ميني كوبر SE 2023 المكشوفة الكهربائية بميزة تدفئة المقاعد، ودعم وضعية الجلوس في منطقة الأرجل القابل للتعديل، وعجلة قيادة رياضية متعددة الوظائف مغطاة بالجلد، وبعض اللمسات الصفراء التي تمثّل مجموعة توليد الحركة الكهربائية.

اقرأ أيضًا: اسعار ومواصفات سيارة ميني كوبر SE 2023

توجد أيضًا شاشة عرض رأسية، ونظام معلومات ترفيهي متصل، ونظام تثبيت سرعة تكيفي مع وظيفة Stop & Go للمساعدة في التنقّل داخل الشوارع المزدحمة.

ظهور سيارة ميني كوبر SE 2023 الكهربائية المكشوفة لأول مرة 1

وتعمل سيارة ميني كوبر SE 2023 كشف بواسطة محرك كهربائي وحيد مزودة بقدرة 135 كيلو واط مما يساعده في توليد قوة تبلغ 184 حصان، يتيح لسيارة ميني الكهربائية أن تتسارع من الثبات إلى سرعة 100 كيلو متر في الساعة في غضون 7.1 ثانية فقط.

وفي الوقت نفسه، حصلت السيارة على تصنيف 201 كيلو متر من WLTP بالنسبة لنطاق السير لكل شحنة كاملة.

وقالت شركة ميني أن أبعاد النسخة الكهربائية من SE 2023 المكشوفة تتطابق مع النسخة التي تعمل بمحرك الاحتراق الداخلي، بما في ذلك سعة الصندوق الخلفي التي تبلغ 160 لتر.

قد يهمك: اسعار ومواصفات سيارة ميني كوبر 2023

أمّا بالنسبة للسقف القابل للكشف فيمكن فتحه أو إغلاقه على سرعات تصل إلى 30 كيلو متر في الساعة، ويوجد وضع السقف المنزلق المتوسط كذلك.

هذا ولم تكشف شركة ميني بعد عن سعر سيارتها الكهربائية الجديدة، ولكن نتوقع أن تكون في نطاق فوق المتوسط أخذًا في الاعتبار ندرتها حيث سيتم إنتاج 999 نسخة فقط.

شاهد أيضًا: اول تجربة لميني كوبر SE الكهربائية الجديدة بالكامل | ELECTRIC MINI COOPER SE

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع