لامبورجيني أوروس هايبرد 2024 تظهر في صور تجسسية جديدة

لامبورغيني أوروس PHEV 2024 تظهر في صور تجسسية جديدة

منذ سنوات ونحن في انتظار سيارة لامبورجيني أوروس هايبرد PHEV (هايبرد بلج-إن)، وظهرت مؤخرًا صور تجسسية جديدة تكشف عما ستكون عليه السيارة الجديدة لعام 2024.

تأتي هذه الصور بعدما رأينا العديد من الصور التجسسية لسيارة أوروس الهجينة أثناء اختبارها في بعض المناسبات السابقة، ولكن الصور الجديدة هي الأولى التي تكشف عن تفاصيل أكثر من أي شيء رأيناه سابقًا.

فهي تكشف عن عدد من التغييرات التي تنوي لامبورجيني أن تُجريها على سيارة SUV الفائقة الجديدة، بما في ذلك كيفية إضافة لامبورجيني لمجموعة توليد القوة الهايبرد الجديدة القابلة للشحن، والتغيير الذي سيطرأ على التصميم لهذا السبب.

لامبورغيني أوروس PHEV 2024 تظهر في صور تجسسية جديدة 1

بالنظر إلى الصور، تبدو الواجهة الأمامية لسيارة أوروس هايبرد 2024 مشابهة لإصداري أوروس إس وبيرفورمانتي المتوفرين حاليًا، مع تغيير بارز يمكنك ملاحظته فوريًا وهو تصميم المصابيح الأمامية.

بالمقارنة مع المصابيح الأمامية في موديلات سيارة أوروس الأخرى، تظهر مصابيح أوروس هايبرد 2024 في الصور التجسسية أكثر نحافة ويبدو أنها تحتوي على إضاءة LED جديدة. ويظهر أيضًا أنها تفتقر إلى إضاءة LED النهارية الموجودة في سيارات أوروس الحالية، كما يفتقر تصميم غطاء المحرك إلى المخارج الهوائية الموجودة في الإصدارات الحالية من السيارة.

لامبورغيني أوروس PHEV 2024 تظهر في صور تجسسية جديدة 2

بالنظر من الجانب، يبدو أن لامبورجيني قامت بإطالة مقدمة السيارة الجديدة لتتمكن من تثبيت نظام توليد القوة الهجين، وتظهر أيضًا أغطية منفذي التزود بالوقود على جانبي السيارة في إشارة إلى قدرات الشحن بالطاقة الكهربائية. وفي الخلف يبدو أن شركة السيارات الرياضية الإيطالية الشهيرة قد غيّرت من تصميم الجناح الخلفي بعض الشيء.

لامبورغيني أوروس PHEV 2024 تظهر في صور تجسسية جديدة 3

يتوقع بعض مُحللي الصناعة أن سيارة لامبورجيني أوروس هايبرد 2024 ستأتي مع نفس مجموعة توليد القوة الموجودة في بورش كايين تيربو إس الهجينة، والتي تشمل محرك V8 سعة 4.0 لتر مزود بشاحن توربيني مزدوج بالإضافة إلى محرك كهربائي.

وتزعم بعض التقارير أن سيارة لامبورغيني المرتقبة يمكن أن تولّد قوة تصل إلى 808 حصان، بالمقارنة مع 670 حصان فقط في سيارة كايين. ومن المتوقع أن تكشف لامبورجيني النقاب عن سيارتها الهجينة الجديدة في وقت لاحق هذا العام، قبل أن تطرحها في الأسواق كموديل 2024.

صور أوروس هايبرد 2024 تجسسية

شاهد أيضًا على عرب جي تي: بي ام دبليو X6 ام ضد مرسيدس AMG GLE 63S كوبيه | تحدي راس براس

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع