Search
Close this search box.

مرسيدس EQG يمكنها الرجوع بسهولة على المنحدرات الشديدة

مرسيدس EQG يمكنها الرجوع بسهولة على المنحدرات الشديدة 1

حسب مقطع فيديو انتشر مؤخرًا على يوتيوب، سيارة مرسيدس EQG الكهربائية يمكنها الرجوع بسهولة على المنحدرات الشديدة.

تشير كل الشائعات والتسريبات حول السيارة الكهربائية مرسيدس EQG إلى أنها ستكون أكثر سيارات الدفع الرباعي قدرةً وشعبيةً من قبل شركة صناعة السيارات الألمانية، وقد أتاحت الفرصة لليوتيوبر الشهير JerryRigEverything للاطلاع على بعض مميزاتها.

قبل كل شيء نود تذكيركم أن نسخة اختبارية من جي كلاس الكهربائية الجديدة هذه تواجدت مع فريقنا في عرب جي تي عندما قدمنا لكم أكبر تجربة قيادة كهربائية .

جي كلاس 2024

وبما أن الشركة الألمانية لا تزال تختبر وتطوِّر مرسيدس EQG، فقد اختبر اليوتيوبر أحد النماذج الأولية في جراز بالنمسا للاطلاع عليها. وخلال ذلك، تمكن من مشاهدة بعض الإنجازات المذهلة التي يمكن لسيارة EQG تحقيقها في الطرق الوعرة، بفضل استخدامها أربعة محركات كهربائية، واحد على كل عجلة.

تجدر الإشارة إلى أن سيارات مثل ريفيان R1T و جمس همر EV أظهرت سابقًا مدى تلاؤم المحركات الكهربائية للسيارات الرباعية الدفع.

جي-كلاس-

فإضافةً إلى عدم الحاجة إلى تقنية التفاضل الكهربائي التقليدية (تتمتع سيارات جي كلاس العاملة بالوقود بثلاثة منها)، فإن المحركات أكثر مرونةً ويمكن تكوينها لمختلف الأنواع من التضاريس.

وفي هذا المقطع الممتع، يستعرض اليوتيوبر ميزة “G-Turn” في مرسيدس EQG التي تسمح للسيارة بالقيام بدورات الـ “دوناتس” استعراض الدرفت عن طريق تدوير العجلات في اتجاهات مختلفة.

ومع ذلك، ليس هذا هو الأروع في مرسيدس EQG. فهي تتمتع بكمية هائلة من الجر لدرجة يمكن قيادتها إلى منتصف انحدار شديد ، ثم الرجوع بسهولة إلى الخلف على المنحدر.

مرسيدس EQG يمكنها الرجوع بسهولة على المنحدرات الشديدة

وتتميز EQG  بميزة تسمى “Creep” يمكن للسائق تفعيلها بلمسة زر وتعمل بشكل مشابه لنظام التحكم في الهبوط الحاد، باستثناء أنها مصممة للصعود على التلال. ببساطة، اضغط على الزر ليمكنك قيادة مرسيدس EQG عبر التضاريس الشديدة بسهولة.

ما زالت العديد من التفاصيل الرئيسية حول EQG مجهولة، بما في ذلك عدد الأحصنة وعزم الدوران الذي تتمتع به السيارة الألمانية، بالإضافة إلى حجم حزمة البطارية ومدى السير.

ومع ذلك، نتوقع أن نسمع المزيد عن هذه التفاصيل مع اقتراب موعد إطلاقها في عام 2024.

ذو صلة: ظهور مرسيدس EQG 2024 الكهربائية في صور تجسسية جديدة

حسب ما رأينا حتى الآن، يمكن لسيارة مرسيدس EQG القيادة على الطرق الوعرة بدون مشاكل، وذلك بفضل استخدامها أربعة محركات كهربائية، واحد على كل عجلة، مما يمنحها كميات هائلة من الجر والتحكم الممتاز في العجلات، وتمكِّنها من القيام بالعديد من الإنجازات المذهلة في الطرق الوعرة، مثل الصعود على تلال شديدة والعودة بسهولة إلى الخلف، وقيامها بحركة درفت دائرية بشكل سلس.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع