Search
Close this search box.

Shenlan S7 سيارة SUV كهربائية بسعر في المتناول

Shenlan S7: سيارة SUV كهربائية بسعر في المتناول

ظهرت مؤخرًا سيارة Shenlan S7 الكهربائية التي تعتبر واحدة من سيارات SUV صينية بسعر في متناول أغلب المستهلكين، مما يجعلها خيارًا رائعًا للعائلات الصغيرة.

يُمكن القول أن الصين أصبحت السوق الرئيسية للسيارات الكهربائية حول العالم، مع تواجد العديد من الشركات المُصنّعة ذات التقنيات المتطورة. ومؤخرًا تم إصدار سيارة Shenlan S7، و هي علامة تجارية تديرها كل من شانجان وCATL و هواوي.

Shenlan S7: سيارة SUV كهربائية بسعر في المتناول 1

نجحت الشركات الصينية المُصنّعة للسيارات في بناء اسم وسمعة ممتازة خلال السنوات القليلة الماضية عبر تقديم سيارات فريدة من نوعها، ولا يختلف الأمر كثيرًا في سيارة Shenlan S7. فهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم تتمتع بمظهر خارجي يُشبه SL03 السيدان نوعًا ما.

تأتي سيارة Shenlan S7 الكهربائية مع واجهة أمامية طويلة ذات تصميم مثير، ومصابيح أمامية رياضية مزودة بإضاءة LED، ومدخل هواء أسود لامع يحيط بمصابيح الضباب. وعلى الرغم من عدم وجود شبك تقليدي، إلّا أن شكل سيارة S7 في الأمام يبدو جيدًا.

وتأتي السيارة الصينية الجديدة مع جنوط بتصميم أسود لامع مقاس 20 بوصة مزودة ببعض اللمسات الفضية، ومصابيح خلفية رائعة مزودة بشريط إضاءة LED يمتد من الجانب الأيمن وحتى الجانب الأيسر.

فيما يتعلق بالمحرك، ذكرت المصادر أن سيارة Shanlan S7 ستصدر في نسختين؛ الأولى تعمل بمجموعة توليد قوة كهربائية فقط توفّر 258 حصان مع عزم دوران يبلغ 320 نيوتن متر، ولم تكشف المصادر عن حجم البطارية أو نطاق السير.

والنسخة الثانية ذات مدى أعلى تستخدم محرك كهربائي يولّد قوة 258 حصان مع عزم 320 نيوتن متر بالإضافة إلى محرك احتراق داخلي رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 95 حصان. ولا تزال التفاصيل حول حزمة البطارية ونطاق السير غير معروفة لهذا الإصدار.

Shenlan S7: سيارة SUV كهربائية بسعر في المتناول 3

كما هو الحال في التصميم الخارجي، يأتي التصميم الداخلي للسيارة مثيرًا للإعجاب، حيث تأتي مع عجلة قيادة بتصميم مريح، ونظام عرض معلومات على الزجاج الأمامي، مع شاشة معلومات ترفيهية كبيرة في المنتصف، ومنصات شحن لاسلكية، ولوحة عدادات خالية من الأزرار والمفاتيح.

قد يهمك: جيلي تستثمر 750 مليون دولار من أجل تمويل في شركة ZEEKR

ومن اللمسات المستقبلية في سيارة Shenlan S7 عدم وجود مقابض للأبواب، حيث يحتاج الركاب إلى الضغط على زر لفتح أو إغلاق الباب.

من المتوقع أن تظهر سيارة SUV الكهربائية الجديدة في معرض شنغهاي للسيارات في أبريل القادم قبل أن تخرج إلى السوق الصيني بسعر يبدأ من 23,600 دولار أميركي تقريبًا.

قد يهمك : مغامرة متجمدة مع سيارة دفع رباعي جديدة بالكامل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع