Search
Close this search box.

فيديو سري يرصد كيف تتحرك سيارة بيك اب تسلا 2024 على الشوارع

نُشر على انستقرام ( instagram ) فيديو التقط بشكل سري يُظهر كيف تتحرك سيارة بيك اب تسلا 2024 على الشوارع العامة في أمريكا .

نحن نتحدث عن تسلا سايبر تراك ( Tesla Cybertruck ) التي ظهرت بنسخة اختبارية في سنة 2019 قبل جميع الطرازات التي تنافسها ، ولكن مثل العادة تطلق تسلا السيارات الجديدة بنسخة تجريبة وتتأخر بتوفير الاصدار الإنتاجي منها ، مما جعل معظم السيارات التي تتحدى مركبة البيك اب الكهربائية تدخل خطوط الإنتاج وتسجل مبيعات عالمية ضخمة .

فيديو انستقرام يُظهر كيف تتحرك سيارة بيك اب تسلا 2024 على الشوارع :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Flavio Tronzano (@ftronz)

جرب فريقنا في عرب جي تي السيارات الكهربائية التالية التي تنافس تسلا سايبر تراك القادم بإصدار إنتاجي :

بيك اب فورد لايتنينج 2023 تتحدى بقوة بسعرها المنافس للغاية .

سيارة همر 2023 جديدة في أول تجربة قيادة بمنطقتنا العربية .

تم تصوير نموذج أولي من بيك اب Tesla Cybertruck أثناء اختباره على الطريق حول مقر الشركة الأمريكية لصناعة السيارات الكهربائية في مدينة بالو ألتو ( Palo Alto ) بولاية كاليفورنيا الأمريكية منذ أيام معدودة ، ويبدو أن هذه النسخة من الشاحنة الكهربائية هي أحدث اصدار تجريبي الذي سيستمر اختباره في شركة تسلا حتى صيف 2023 على الأقل ، حيث من المقرر أن يبدأ إنتاج المركبة الكهربائية هذه التي طال انتظارها باعداد بسيطة خلال الصيف القادم قبل أن التدخل الخطوط الإنتاجية في مصانع تسلا بشكل كامل خلال بداية عام 2024 إن شاء الله وفقاً لآخر تقارير صحفية .

رصد حساب Flavio Tronzano على Instagram السيارة التجريبة الجديدة ونشر فيديو لها ، وعلى الرغم من أنه من غير الواضح ما هو إصدار الشاحنة الذي ننظر إليه ، إلا أن هناك بعض المؤشرات على أنها من بين الأحدث .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Flavio Tronzano (@ftronz)

هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها رصد شاحنة سايبر تراك مع هيكل يحمل مرايا جانبية على شكل مثلث ، والتي تتماشى بشكل أكبر مع تصميم السيارة ، حيث تخطط شركة صناعة السيارات لتقديم شاحنة كهربائية بدون مرايا جانبية ، على أمل تركيب الكاميرات التي من شأنها أن تغذي الصور على الشاشات داخل الشاحنة .

وبالنسبة لتخلي عن المرايا الجانبية في السيارات ، لا تسمح قوانين الولايات المتحدة الحالية بمثل هذا الشيء ، لذلك من المحتمل أن يتم توفير نسخ مع مرايا جانبية واصدارات بدون مرايا جانبية اختيارية للأسواق التي تسمح حكوماتها بهذه المواصفة .

في السابق ، قال كبير المصممين في تسلا ، فرانز فون هولزهاوزن ( Franz von Holzhausen ) ، خلال بث صوتي إن سايبر تراك جاهز من منظور التصميم ، بينما قال ايلون ماسك ( Elon Musk ) في تغريدة حديثة إنه راجع نموذج الإنتاج التجريبي للشاحنة وأنه ” مذهل ” .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع