إلقاء القبض على لصوص أثناء شحن سيارة تسلا التي استخدموها للهرب!

سيارة تسلا ليست الخيار الأمثل كسيارة هروب للعصابات، على الأقل وفقًا لما حدث مؤخرًا حيث ألقت الشرطة القبض على لصوص أثناء شحن سيارة تسلا استخدموها للهرب بالبضائع المسروقة.

تم القبض على اثنين من الأشخاص المشتبه بهم في جريمة سرقة بضائع بقيمة تزيد على 8 آلاف دولار في الولايات المتحدة، على بُعد 15 دقيقة على الطريق، بعدما توقفوا لشحن سيارة تسلا التي استخدموها للهرب.

ونشرت الشرطة الأميركية تفاصيل الواقعة على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الأحد الماضي إلى جانب صورة مليئة بصناديق أجهزة الألعاب وفراشي الأسنان الكهربائية، وفي بيان لوسائل الإعلام قال المتحدث باسم الشرطة أن اللصوص كانوا يفرّون من متجر Sam’s Club.

وقال شهود عيان للشرطة أن المشتبه بهم فروا باستخدام سيارة تسلا الكهربائية، ثم تم نقل وصفهم إلى الضباط المحيطين بالمنطقة. ولم يتضح بعد ما إذا كان اللصوص يملكون السيارة بأنفسهم أم أنهم سرقوها أيضًا.

يجدر الذكر أن سيارات تسلا المشحونة بالكامل يمكنها السير مسافة تبلغ 482 كيلومتر قبل الحاجة إلى إعادة الشحن مجددًا.

إلقاء القبض على لصوص أثناء شحن سيارة تسلا التي استخدموها للهرب! 1

قد يهمك: أفضل السيارات الكهربائية في 2023

الطريف في الأمر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إحباط محاولة سرقة بسبب نفاد بطارية تسلا، ففي عام 2019 حاولت امرأة في ولاية أريزونا الأميركية سرقة سيارة تسلا موديل S لكن البطارية نفدت منها أثناء هروبها.

وفي العام التالي لهذا الحادث، حاول شاب يبلغ من العمر 21 عامًا سرقة سيارة تسلا موديل 3 في ولاية كاليفورنيا، ولكن عندما خرج السائق قام بإغلاق السيارة على اللص عن بُعد! باستخدام جهاز آيفون وتطبيق تسلا.

ولم تتوقف مغامرات سيارات تسلا هنا! حيث سجّلت كاميرا مثبتة في سيارة تسلا وجه أحد اللصوص وهو يسطو على سيارة أخرى دون أن ينتبه لها، ويجدر الذكر أن سيارات تسلا تتوفر بكاميرا ضمن المواصفات القياسية.

ربما استخدام سيارة كهربائية في الهروب من ساحة الجريمة ليس الخيار الأفضل، على الأقل في الوقت الحالي بينما تحتاج إلى فترة شحن طويلة مقارنةً بالسيارات التي تعمل بالوقود التقليدي!

شاهد أيضًا على عرب جي تي: أكبر تجربة سيارات كهربائية في العالم

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع