إنفينيتي تعلن عن إجراء تغييرات إدارية في الشرق الأوسط

أعلنت إنفينيتي الشرق الأوسط عن انضمام ثلاثة من المدراء العموميين ذوي الخبرة العالية والإنجازات الكبيرة لفريقها التنفيذي للعمل تحت إدارة أندرو ماكلوغلان ، المدير التنفيذي لـ إنفينيتي الشرق الأوسط ، وهم فايز العالم ، المدير العام للمبيعات وعمليات البيع وخدمات ما بعد البيع في شركة انفينيتي الشرق الأوسط ، و علي بري ، المدير العام للمبيعات وخدمات ما بعد البيع في شركة انفينيتي السعودية ؛ و زاهر عياط ، الذي تم تعيينه في منصب المدير العام للتسويق والعلاقات العامة وتجربة العملاء في شركة إنفينيتي الشرق الأوسط .

سيستفيد فايز العالم من خبرته الكبيرة في منصبه الجديد ، فعلى مدار ست سنوات تقريباً شغل مناصب مختلفة مع نيسان في المنطقة ، شملت قنوات البيع في المملكة العربية السعودية وقاد عمليات خدمات ما بعد البيع في نيسان الشرق الأوسط ، حتى انضم إلى إنفينيتي .

قد يهمك : انفينيتي QX60 سيارة عائلية يابانية جديدة بالكامل تخضع لاختبارنا الأول .

يحمل فايز العالم شهادة البكالوريوس في الاقتصاد التطبيقي وماجستير إدارة الأعمال والتسويق، وسيكون مسؤولاً في منصبه الجديد عن قيادة المبيعات، إضافة إلى تخطيط المبيعات وخدمات ما بعد البيع في أسواق الخليج. وقبل انضمامه إلى نيسان، عمل مع جنرال موتورز الشرق الأوسط في مجال المشتريات، وخدمات ما بعد البيع ، والمبيعات .

أمضى علي بري ، المدير العام الجديد للمبيعات وخدمات ما بعد البيع في إنفينيتي السعودية ، السنوات الخمس الماضية في تحقيق النجاح داخل المجموعة ، حيث كان يشغل مؤخراً منصب المدير العام للمبيعات والسيارات المستعملة في نيسان الشرق الأوسط .

ويحمل علي بري ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي وشهادة البكالوريوس في التسويق والتمويل من الجامعة الأمريكية في الشارقة . ويمتلك من الخبرات الإدارية وفي مجال المبيعات في قطاع السيارات الفاخرة في المنطقة ما يؤهله لقيادة جهود إنفينيتي في المملكة العربية السعودية لتحقيق النجاح .

يتمتع زاهر عياط بخبرة كبيرة في مجال السيارات والإعلان والتسويق ، ما سيساعده على تحقيق الكثير من النجاحات والإنجازات في منصب المدير العام للتسويق والعلاقات العامة وتجربة العملاء في شركة إنفينيتي الشرق الأوسط . أمضى عياط السنوات الأربع الماضية مع نيسان في المنطقة ، وحتى ديسمبر 2022 ، كان المدير العام إعلانات والتسويق والشراكات في نيسان السعودية ، حيث كان له دور أساسي في تحسين أداء علامة نيسان التجارية في المملكة .

انضم عياط إلى نيسان في العام 2017 ويتمتع بخبرة تزيد عن 18 عاماً في الأدوار القيادية في مجال تسويق السيارات والإعلانات والإنتاج والسلع الاستهلاكية سريعة التداول .

من جانبه ، قال أندرو ماكلوغلان  : ” يسرني الترحيب بالزملاء فايز وعلي وزاهر في فريقنا الإداري في إنفينيتي شرق الأوسط ”. وأضاف : ” نتطلع إلى الاستفادة من خبراتهم الكبيرة في قطاعات السيارات والرفاهية من أجل مواصلة النمو في المنطقة ، فكل منهم يمتلك سجلاً حافلاً بالنجاح والإنجازات ، وأنا على يقين من أنهم سيساهمون بشكل كبير في نجاح فريقنا . أتطلع إلى العمل معهم لتحقيق أهدافنا الطموحة ومواصلة تقديم أفضل تجربة لعملائنا ” .

وقال تييري صباغ ، رئيس نيسان السعودية وانفنتي والمدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط : ” نلتزم في نيسان وإنفينيتي بالتميز ، ونفخر بتعيين الموهوبين الذين يتفانون في تنفيذ هذا الالتزام ، وأثق في أن فريق إدارة إنفينيتي الجديد يعمل على تعزيز نجاح وازدهار العلامة التجارية وأعمالها في المنطقة ” .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع