Search
Close this search box.

اطارات بيريللي P Zero Trofeo RS سيتم إطلاقها على باغاني يوتوبيا 2023

صور-باجاني-يوتوبيا-2023

سيتم إطلاق اطارات بيريللي P Zero Trofeo RS جديدة خلال عطلة نهاية الأسبوع ضمن فعاليات مهرجان جودوود للسرعة 2023 وسيتم إضافتها على سيارة باغاني يوتوبيا ( Pagani Utopia ) .

كشفت بيريللي ( Pirelli ) للتو النقاب عن أحدث وأكبر اطار للشوارع عالية الأداء يطلق عليه اسم P Zero Trofeo RS ، إنه بمثابة تطور تقني لـ اطارات تروفيو ار ( Trofeo R ) الذي تم تطويره في الأصل كإطار ما بعد البيع ، ولكن اطار تروفيو ار اس ( Trofeo RS ) الجديد مصمم بشكل أساسي ليتوفر كمواصفات أصلية من مصنعي السيارات .

اطارات بيريللي P Zero Trofeo RS

ستكون اطارات بيريللي P Zero Trofeo RS جديدة عجلات سيمي سليك ( semi-slick ) .

تقول Pirelli إن الإطار الجديد يوفر أداءً محسناً في ظروف الأجواء الجافة ويمكنه الحفاظ على الأداء لفترة أطول من الوقت ، كما أن الشركة ركزت أيضاً على تحسين سلامة الاطارات في الظروف الرطبة ، وهو أمر مهم بشكل خاص نظراً لأنه سيتم بيعه كمعدات أصلية على طرازات السيارات الخارقة والسيارات الهايبر كار .

قد يهمك : لا تشتري عجلات جديدة قبل مشاهدة هذا الفيديو .

اطارات سيارات

كانت العلامة التجارية الأولى للسيارات التي طلبت إصداراً محدداً من الإطار الجديد هي شركة باغاني الايطالية لكي توفرها علي أجدد سياراتها يوتوبيا ، التي تم الكشف عنها رسمياً خلال شهر سبتمبر من عام 2022 الماضي .

تقدم اطارات بيريللي P Zero Trofeo RS الجديدة أداءً أكبر بكثير من اطارات P Zero Corsa التي استخدمتها باغاني في الماضي ، وبالنسبة للاطارات الخلفية ، تم اختيار مركب مختلف لتحسين السرعة والأمان على الحلبة بالإضافة إلى السهولة والقدرة على تنبؤ الطريق .

اطارات بيريللي

استخدمت Pirelli النمذجة الافتراضية على نطاق واسع خلال تطوير الاطارات الجديدة قبل أن تبدأ في اختبار النماذج الأولية على الحلبة ، وتذكر مجلة Evo أن فورد موستنج دارك هورس سيتم تقديمها أيضاً مع الاطارات الجديدة ، ومن المتوقع إطلاق Trofeo RS كخيار ما بعد البيع في المستقبل .

شكل-سيارة-باغاني-يوتوبيا-2023

مواصفات سيارة باغاني يوتوبيا 2023 الميكانيكية :

تعتمد أجدد سيارات باغاني ، والتي تعتبر بديلة سيارة ويرا ، على محرك V12 من صنع قسم AMG لدى شركة مرسيدس بنز سعة 6 لترات توين تيربو يولد قوة 852 حصان ( 864 حصان أوروبي PS ) و 1,100 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي من 7 سرعات .

ستحتفل الاطارات الجديدة بالعرض العالمي الأول لها في مهرجان جودوود للسرعة في نهاية هذا الأسبوع عندما تصل كل من باغاني يوتوبيا و باغاني وايرا R إلى قمة التل الشهيرة في بريطانيا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع