الكشف عن بويك انفيستا 2024 بسعر منافس

الكشف عن بويك إنفيستا 2024 بسعر في متناول الكثيرين

بعد الإعلان عن إلكترا E5 2024 قبل أيام قليلة، عادت بويك للكشف عن سيارة جديدة اليوم، وهذه المرة أعلنت عن بويك انفيستا 2024 بسعر في المتناول.

يمكننا التعرّف على سيارة انفيستا الجديدة بسهولة، حيث تم إطلاقها في الصين في الصيف الماضي، ويبدو النموذج الأمريكي مطابقًا تمامًا مع وجه بويك الجديد.

وبينما يبدو الجزء الأمامي للسيارة جديدًا إلى حد ما، فإن انفيستا تحتوي على زجاج أمامي مائل وإضاءة خلفية رفيعة.

الكشف عن بويك إنفيستا 2024 بسعر في متناول الكثيرين 1

وأعلنت الشركة أنّها ستقدّم عدة خيارات تشمل من السيارة تشمل: Preferred و Sport Touring و Avenir، ولكل منها بعض عناصر التصميم الفريدة.

يتميز طراز انفيستا ST بجنوط سوداء مقاس 18 بوصة وتزيين خارجي أسود، في حين يأتي طراز Avenir الفاخر بجنوط نيكل مقاس 19 بوصة وتزيين خارجي مونوكروم.

الكشف عن بويك إنفيستا 2024 بسعر في متناول الكثيرين 2

وصرحت شارون جاوسي، المدير التنفيذي لتصميم بويك-جي إم سي العالمية:

“هذه ليست سيارة دفع رباعي صغيرة عادية. مع نسبها الفريدة وشكلها الأنيق، تأخذ بويك انفيستا 2024 جمالية بويك إلى المستوى التالي”.

بالنسبة للتصميم الداخلي فهو ليس فريدًا، مع لوحة عدادات رقمية مقاس 8 بوصات ونظام معلومات ترفيهي مقاس 11 بوصة.

وتقول الشركة أنّه تم “تحسين نظام المعلومات الترفيهي لتوفير تصميم واجهة مستخدم محسّن وتعرف صوتي وتطبيقات الوسائط، مما يجعل تفاعل السائق أسهل وأكثر بديهية”.

ولم تذكر بويك الكثير عن التصميم الداخلي، ولكن سيتم توفير الكروس أوفر بعجلة قيادة ذات قاع مسطح بشكل قياسي. على أن تأتي  سيارة انفيستا ST مع تزيين لامع أسود، وتفاصيل معدنية، وتطريز متباين. بالإضافة لذلك يوجد زر لتشغيل المحرك، ومقاعد أمامية مدفأة.

كما تتوفر سيارة بويك انفيستا 2024 بحزمة Buick Driver Confidence الأساسية، والتي تتضمن الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، ومساعدة الحفاظ على المسار مع تحذير خروج عن المسار، ومصابيح IntelliBeam.

وستتوفر نظم مساعدة السائقين الإضافية بما في ذلك التحكم التكيّفي في السرعة، وتحذير الرصيف الخلفي، وتحذير تغيير المسار مع تحذير المنطقة العمياء.

وبالنظر تحت الغطاء الأمامي، ستجد محرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.2 لتر مع شاحن توربيني، يولد قوة 136 حصان و219 نيوتن متر من عزم الدوران.

ويدعم المحرك ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، وللأسف الشديد سيتم تقديم انفيستا مع نظام دفع أمامي فقط.

لكن بويك أكدت أن تعليق واتس لينك للمحور الخلفي قادم بشكل أساسي في طراز Avenir لتمنح السائقين قدرة أكبر على التحكم وتجربة قيادة أكثر هدوءًا وعزلًا للضوضاء. كما سيكون تعليق واتس لينك متاحًا أيضًا في طراز ST.

وأكدت بويك أن سعر بويك انفيستا جديدة ستاندر سيبدأ من 23,495 دولار أميركي، بينما تبدأ نسخة ST من 25,195 دولار أميركي، ويبلغ سعر Avenir حوالي 29,695 دولار أميركي.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة بي ام دبليو ام2 BMW M2 2023

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع