Search
Close this search box.

الكشف عن مرسيدس AMG SL 63 Motorsport مع لون طلاء مميز

كشفت شركة مرسيدس مؤخراً عن سيارة AMG Sl 63 Motorsport Collectors Edition مع لون طلاء مميز يجعلها فريدة عن أي سيارة أخرى ضمن هذه الفئة، خصوصاً وأن الشركة الألمانية لن تُنتج منها سوى 100 نسخة فقط .

النسخة الجديدة من مرسيدس AMG SL 63 Motorsport لا تختلف كثيراً عن طراز SL 63 العادي على صعيد الأداء وقوة المحرك، لكنها على صعيد آخر تمنحك مظهر سيارات سباق مرسيدس الخاصة بمنافسات فورمولا وان.

أطلقت مرسيدس سيارتها الجديدة لتعكس مظهر سيارة الفورومولا وان الخاصة بالمتسابق لويس هاميلتون W12 لعام 2021، والتي قادها السائق البريطاني للحصول على المركز الثاني في بطولة السائقين المثيرة للجدل. لكن مرسيدس نفسها حصلت على بطولة الصانعين بفارق كبير عن فريق ريد بول.

يتميز لون طلاء SL 63 Motorsport بتدرج لوني خاص حيث يمتزج اللون الفضي اللامع الذي تُطلق عليه مرسيدس High Tech Silver Metallic مع اللون الأسود اللامع الفريد Obsidian Black Metallic في الرفارف الخلفية.

صور سيارة مرسيدس AMG SL 63 Motorsport

ضع في اعتبارك أن هذا طلاء كامل وليس مجرد غلاف خارجي، حتى بعض التفاصيل الدقيقة مثل النجوم الموجودة على جانبي ومؤخرة السيارة ليست مثبتة في مكانها ولكنها مطلية بالكامل.

ذو صلة : سيارة SL الجديدة من مرسيدس AMG تأتي بكل هذه المواصفات .

وإلى جانب اللونين الفضي والأسود هناك بعض اللمسات باللون المائي التي تمنحها مظهرًا فريدًا، في الصدام الأمامي العتبات الجانبية والصدام الخلفي وحول العجلات مقاس 21 بوصة.

في المقصورة الداخلية، اتبعت مرسيدس فلسفة المقاعد الجلدية باللون الأسود مع خياطة باللون الأحمر أو الأصفر حسب اختيارك. وستتوفر العديد من الخيارات بشكل افتراضي مثل عجلة القيادة من ألياف الكربون المزودة بنظام التدفئة، وشاشة العرض العلوية، ونظام صوتيات Burmester ثلاثي الأبعاد، والإضاءة المحيطية، ومساعد MBUX الداخلي، إلى جانب حزمة مساعدة السائق من مرسيدس.

الكشف عن مرسيدس AMG SL 63 Motorsport مع لون طلاء مميز 9

هذا ويأتي كل إصدار من مرسيدس AMG SL 36 Motorsport Collectors Edition مع غطاء خاص للسيارة، ولم تكشف الشركة الألمانية عن الأسعار ولكنها ستكون أعلى بكثير من إصدار SL 63 العادي، أخذًا في الاعتبار أن هناك 100 نسخة فقط منها.

يبلغ سعر إصدار SL 63 العادي 180 ألف دولار تقريباً.

نود تذكيركم أن آخر تجاربنا مع سيارات الشركة الألمانية كان برفقة النسخة الأقوى من مرسيدس GLE 2023 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع