ام جي سايبرستير رودستر سيارة جديدة تصل قوتها إلى 536 حصان

ام جي سايبرستير رودستر

سنستعرض معكم اليوم كل ما نعرفه من معلومات عن سيارة ام جي سايبرستير رودستر جديدة ، بالإضافة لأول صور لهذه السيارة الكشف الجديدة .

تعود شركة ام جي ( MG ) الصينية البريطانية الأصل إلى جذورها من خلال سيارة سايبرستير ( Cyberster ) الجديدة كلياً ، والتي تكرّم سيارات رودستر البريطانية الكلاسيكية في الماضي.

تم الكشف في عام 2021 عن نسخة اختبارية من سيارة كهربائية بالكامل مستقبلية التصميم وأكدت MG العام الماضي أنها ستوفر نسخة إنتاجية منها ، واليوم حصلنا على معلومات أولية عنها قبل أن يتم إطلاقها رسمياً خلال الأسبوع القادم ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات 2023 في الصين .

أول صور لـ سيارة ام جي سايبرستير رودستر :

الصور الجديدة تعطينا أفضل نظرة على التصميم الخارجي للسيارة حتى الآن ، وهو بالتأكيد جذاب ، حيث أن السنوات الأخيرة شهدت إقبالاً عالياً على توفير سيارات SUV من قبل الشركات ، لذلك من المرجح أن تولد MG Cyberster استجابة حماسية من الجمهور نظراً لقلة توفير هذه الفئة من السيارات .

ستكون سايبرستير متاحة بـ اصدارات دفع خلفي أو سيارة دفع كلي للعجلات ، وهي كهربائية بالكامل ، وستصل القوة الصادرة من عمل محركين كهربائيين معاً إلى 536 حصان ( 400 كيلوواط ) .

تتبنى سيارة MG كشف جديدة هذه هيكلاً تقليدياً مع بابين وسقف قماشي قابل للكشف ، وتم تخفيف هوية التصميم المستقبلية مقارنة مع السيارة الاختبارية ، إلا أنه لا يزال يتمتع بمظهر لافت للنظر وهيكل قوي ومنحنيات جذابة ، في حين أن المصابيح الخلفية “على شكل سهم” ليست أقوى ميزة في السيارة ، إلا أن التصميم العام مثير للإعجاب لسيارة رياضية ميسورة التكلفة ، وتبدو الحروف على الباب الخلفي غير عادية بعض الشيء ، لكنها لا تنتقص من جاذبية Cyberster .

سيأتي السقف المصنوع من القماش بلون أسود أو أحمر ، مما يوفر للمشترين بعض الخيارات لتخصيص سيارتهم ، بالإضافة إلى ذلك يمكن رؤية تصميم للعجلات المعدنية ثنائية اللون بقياس 19 إنش أو 20 إنش ، مما يزيد من المظهر الرياضي للسيارة الكشف .

سيارات ام جي

حجم سيارة ام جي سايبرستير رودستر :

  • طول السيارة 4,535 ملم ، أطول من مازدا MX-5 ND بمقدار 620 ملم و أطول من بي ام دبليو Z4 G29 بمقدار 211 ملم .
  • عرض السيارة 1,913 ملم .
  • ارتفاع السيارة 1,329 ملم .
  • طول قاعدة العجلات 2,690 ملم .
  • يبلغ وزن هذه السيارة الكشف الكهربائية بدون سوائل 1,850 كيلوغرام ومع سوائل 2,075 كيلوغرام .

مواصفات MG سايبرستير الميكانيكية :

  • تأتي السيارة قياسياً مع محرك كهربائي وحيد بقوة 310 حصان ( 314 حصان أوروبي PS ) ، وتعمل بنظام دفع خلفي للعجلات RWD ، وتبلغ سرعتها القصوى 193 كم/س
  • السيارة الأعلى تعتمد على محركين كهربائيين قوتهما 536 حصان ؛ المحرك الأمامي بقوة 201 حصان ، والمحرك الخلفي بقوة 335 حصان ، لتتسارع السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س خلال أقل من 3 ثواني ، وتبلغ سرعتها القصوى 200 كم/س .

قد يهمك : شاهد تجربتنا لـ سيارة MG مارفل R .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع