Search
Close this search box.

انتهاء تطوير بديلة سياره بوغاتي تشيرون وستأتي في هذا التاريخ

انتهاء تطوير بديلة بوغاتي شيرون وستأتي في هذا التاريخ 1

يشهد اليوم نهاية عصر في شركة بوغاتي مع استقالة مدير التصميم “آخيم أنشايدت” لكن قبل رحيله، كشف بعض المعلومات الإضافية عن بديلة سياره بوغاتي تشيرون القادمة.

حيث وصف السيارة التي ستحل محل تشيرون في الأسواق بأنّها “انتهت” في إشارة إلى انتهاء تطويرها، وزعم أيضًا أننا سنراها لأول مرة في العام المقبل، لنتعرف على بعض التفاصيل الإضافية حولها.

وفي حديثه مع إحدى وسائل الإعلام العالمية، كشف آنشايدت بأن السيارة قد انتهت بالفعل، وصرّح: “لقد قدمنا أجزاء النموذج الأوّلي قبل بضعة أشهر، وسيتم تسليم أجزاء النموذج الإنتاجي في غضون بضعة أشهر من الآن”. وأشار إلى أن تصميم السيارة الجديدة البديلة بوغاتي تشيرون قدّم تحدي جديد للفريق.

حيث قال: “يتطلب الأمر اتجاهًا متزنًا للتصميم لاتخاذ الخطوة التالية، وعدم الانجرار في بعض الممارسات التصميمية، وذلك بالنظر إلى ما تمثله سياره بوغاتي تشيرون اليوم ومكانة العلامة التجارية من فيرون إلى شيرون ومكانة العلامة التجارية حاليًا”.

انتهاء تطوير بديلة بوغاتي شيرون وستأتي في هذا التاريخ 2

وهذا ما سيجعل شركة بوغاتي تنتقل إلى استخدام محرك جديد بدلًا من محرك W16 رباعي التيربو.

بدلاً من ذلك، من المتوقع أن يأتي المحرّك الجديد على هيئة V8 هايبرد داخل هيكل جديد وخفيف الوزن بالمقارنة مع بوغاتي ميسترال الحالية.

وعلاوة على ذلك، لا يُعرف الكثير عن نظام توليد القوة إلّا أن صندوق التروس سيتواجد بين المقاعد، حيث تم الإفصاح عن ذلك من قبل فرانك هايل، الذي يتولى مهام آنشايدت.

قد يهمك: اسعار ومواصفات سيارة بوغاتي سوبر سبورت 2023

وقال هايل في حديثه مع وسائل الإعلام: “إذا ما قارنت بين (الميسترال) ولافيراري، فإنها سيارة صغيرة نسبيًا لما هي عليه فعليًا، مع صندوق تروس بين المقاعد، والذي تم اختياره لأسباب توازن الوزن… ولكن مع نظام القوة الهايبرد، يوجد وزن إضافي بسبب البطاريات، وعلينا إعادة النظر في هيكل السيارة بأكمله”.

على الرغم من التحديات التي واجهها الفريق، يقول هايل أن بديلة سياره بوغاتي تشيرون ستكون مذهلة وستفاجئ الناس بشكل غير متوقع.

وتقول التقارير أن التصميم الداخلي لن يكون مليئاً بالتقنيات المتطورة، كما هو الحال في سيارات بوغاتي الحالية والسابقة.

وفي الوقت نفسه، ستحصل هذه السيارة الجديدة على شاشة مركزية لنظام المعلومات الترفيهي، وربما تكون شاشة يمكن إخفاؤها عند عدم الاستخدام.

على أي حال، سنحصل على فرصة لرؤية السيارة بالكامل في وقت ما العام المقبل قبل أن تصل إلى المشترين في عام 2026.

شاهد أيضًا على عرب جي تي قطع السيارات بلهجات الدول العربية – الجزء 2

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع