بالصور: داخلية سيارة مرسيدس EQG الكهربائية تظهر لأول مرة

ربما لا تكون هذه أول مرة نرى فيها صور تجسسية لسيارة مرسيدس EQG الكهربائية المرتقبة، ولكنها الأولى التي يُكشف فيها عن داخلية سيارة مرسيدس EQG المخصصة للطرق الوعرة. وكما يُمكن أن تتوقع، يُشبه التصميم الداخلي سيارة جي كلاس إلى حد كبير، مع بعض الاختلافات الملحوظة.

كما يبدو في الصورة، يظهر النموذج الأولي من سيارة مرسيدس EQG الكهربائية مع لوحة قيادة تحتوي على شاشة رقمية عريضة تمتد من باب السائق وحتى الكونسول في المنتصف، ويبدو أنه نفس التصميم المستخدم في سيارة جي كلاس الحالية، مع بعض عناصر التحكم المثيرة للاهتمام أسفل الشاشة.

تبدو فتحات التهوية وأزرار التحكم في المنتصف شبيهة بالموجود في جي كلاس مع بعض الوظائف الإضافية مثل EQG Tank Turn، وهي وظيفة تسمح لسيارة الدفع الرباعي بالدوران في مكانها بطريقة تُشبه دوران الدبابات الحربية، كما يبدو من الاسم.

وتستطيع سيارة مرسيدس بنز EQG فعل ذلك بفضل احتوائها على أربعة محركات كهربائية، محرك واحد لكل إطار.

مع الانتقال إلى الأسفل قليلًا نجد أن الساعة التناظرية قد اختفت تمامًا هي والأزرار المحيطة بها أيضًا، ويبدو أن الشريط الرفيع المزود بمفاتيح التبديل هو طريقة التحكم الوحيدة في الشاشة اللمسية، كما تحتوي وحدة التحكم المركزية على عدد أقل من عناصر التحكم.

صور داخلية مرسيدس EQG

بالنسبة للجزء الخارجي من سيارة مرسيدس بنز EQG الكهربائية فيبدو مُغطى بنفس التمويه الرقمي الذي ظهر في صور انتشرت على الإنترنت في وقت سابق من شهر يناير الجاري.

وتظهر المصابيح الخلفية المستطيلة التقليدية في طراز جي كلاس بوضوح، مع بعض فتحات التهوية التي نتوقع أنها سوف تستخدم في تبريد الفرامل، أو ربما تكون طريقة من الصانع الألماني لتحسين أداء EQG في التعامل مع الهواء.

بعيدًا عن داخلية مرسيدس بنز EQG المُسرّبة عبر موقع motor1 ، يبدو أن الشركة الألمانية لن تغيّر من فلسفة التصميم الخارجي كثيرًا مقارنةً بالنموذج التقليدي جي كلاس، على عكس إصداراتها الكهربائية الأخرى التي تختلف تمامًا في التصميم عن نظيراتها التقليدية.

لكن لماذا تغيّر شيء رائع بالفعل؟!

شاهد أيضًا:

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع