Search
Close this search box.

بالصور: ظهور آودي S3 بشكلها الجديد

حصلت عائلة سيارات آودي A3 على تعديلات كبيرة في التصميم على مدار الفترة الماضية، ويبدو أن آودي S3 بشكلها الجديد قيد الاختبار حاليًا تحضيرًا لإطلاقها رسميًا، على الأقل حسب الصور التي ظهرت مؤخرًا.

تكشف الصور وجود واجهة أمامية معدلة في آودي S3 تحتوي على فتحتين ومداخل بتصميم زوايا شبه منحرفة، وأصبح الشريط الموجود في منتصف الشبكة أكبر، كما أن المصابيح الأمامية تبدو بنفس الشكل الحالي ولكن مع بعض التعديلات الجديدة بداخلها.

تكشف صور آودي S3 بشكلها الجديد تغطية الجوانب بالتمويه، ولكن على ما يبدو فإن التصميم ليس مختلفًا كثيرًا عن الموديل الحالي، وربما يعني إخفاء هذه المناطق وجود تعديلات على التصميم لا يمكننا رؤيتها بعد.

وفي الخلف يبدو تصميم المصابيح الخلفية مزينًا برسومات جديدة، ويحتوي الصدام على عواكس عمودية بدلًا من العواكس الأفقية الموجودة في الطراز الحالي، كما يبدو أيضًا أن فتحات التهوية قد اختفت.

صور تجسسية لـ نسخة تجارب من سيارة آودي S3 بشكلها الجديد

الصور التجسسية هذه تم نشرها من قبل موقع motor1 .

هذا ولم تخرج أي صور تجسسية للجزء الداخلي من سيارة آودي S3 الجديدة، ولكن من المتوقع أن تقوم الشركة ببعض التعديلات عليها، حتى لو كانت بسيطة.

نفس الأمر ينطبق على محرك توليد القوة الذي لا توجد أي تفاصيل دقيقة بشأنه حتى الآن، ولكن محرك آودي S3 الحالي رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني يُولّد 306 حصان مع عزم دوران يبلغ 400 نيوتن متر.

قد يهمك: أودي S3 سيدان من تعديل مانهارت بقوة 400 حصان

ويشير بعض المحللين إلى أن فئة A3 الجديدة ستظهر في وقت لاحق من عام 2023 الحالي، ولم يتضح بعد ما إذا كانت آودي ستطلق الطراز القياسي في نفس الوقت مع S3 و RS3 أم سيتأخر لبعض الوقت.

جدير بالذكر أن الشركة الألمانية لصناعة السيارات تخطط للتوقف عن تقديم السيارات التي تعمل بمحركات الاحتراق الداخلي بحلول عام 2025، ويُتوقع أن يصدر الجيل التالي من سيارة A3 بعد ذلك بعام، مما يعني أنه سيكون نسخة كهربائية بالكامل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع