Search
Close this search box.

بالفيديو: باغاني يوتوبيا تظهر باللون الأسود على الشوارع الإيطالية

باجاني يوتوبيا تظهر باللون الأسود على الشوارع الإيطالية

تبدو سيارة باغاني يوتوبيا الجديدة مُذهلة باللون الأسود، جنبًا إلى جنب مع جنوط مطلية باللون الذهبي المميز.

قد تكون سيارة لامبورجيني ريفويلتو الجديدة كليًا هي حديث الناس، إلّا أنّ هناك سيّارة رياضية إيطالية خارقة أخرى مميزة للغاية ومحط أنظار الكثير تمّ الكشف عنها قبل بضعة أشهر باسم باغاني يوتوبيا.

وظهر مشروع هوراسيو باغاني ، مؤسس الشركة الايطالية ، الأحدث في فيديو رسمي جديد تم تصويره في مدينة مانتوفا التاريخية في شمال إيطاليا.

اختار باغاني إصدارًا من سيّارة يوتوبيا بتصميمٍ أسود داكن للفيديو. حيث تم رسم الهيكل المنحوت باللون الأسود اللامع مع نسيج واضح من الـ كاربون فايبر، إلى جانب الجنوط المطروقة المطلية بلون الذهب.

وكما لاحظ بعض المعلقين على يوتيوب، فإن المشهد الحضري الذي نراه في الفيديو ينتمي إلى مدينة مانتوفا (Mantua)، وهي مدينة تقع في منطقة لومبارديا في إيطاليا.

ووفقًا لويكيبيديا، تم تصنيف سنترو ستوريكو من مانتوفا كموقع تراث عالمي من قبل اليونسكو، لحفظ كنوزها المعمارية. وبالنظر إلى الفيديو، تبدو سيارة باغاني يوتوبيا باللون الأسود والجنوط الذهبية تنتمي إلى هذا المكان الأثري العتيق.

خرجت باغاني يوتوبيا في سبتمبر 2022 كإصدار جديد كليًا بعد كل من باغاني زوندا وباغاني وايرا.

باجاني يوتوبيا تظهر باللون الأسود على الشوارع الإيطالية 1

وعلى عكس بعض منافسيها، فهي تبقى سيّارة مزودة بمحرك احتراق داخلي فقط، مع محرك V12 مزدوج التيربو بسعة 6.0 لتر من إنتاج قسم AMG لدى شركة مرسيدس بنز ويولّد 852 حصانًا من القوة مع 1,100 نيوتن متر من عزم الدوران دون أي محركات كهربائية. يتم نقل القوة إلى المحور الخلفي، ويتم تزويد المشترين بإمكانية الاختيار بين ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي.

اقرأ أيضًا: اسعار ومواصفات باغاني يوتوبيا 2023

على الرغم من أن سعر النسخة الواحدة من باغاني يوتوبيا يبلغ حوالي 2.5 مليون دولار، إلى أن جميع الـ 99 نسخة التي سيتم إنتاجها تم بيعها بالفعل. ونأمل أن نرى المزيد منها على الشوارع، حتى نتمكن من الإعجاب بالخيارات المختلفة لكل مالكٍ محظوظ.

شركة باغاني معروفة بتوفير العديد من الخيارات المخصصة للمشترين، والتي تشمل الألوان الخارجية والداخلية، بالإضافة إلى الإضافات الفريدة والتصميمات الخاصة بالعميل.

ومن المتوقع أن تكون خيارات باغاني يوتوبيا مماثلة لتلك المتاحة لسيارات باغاني الأخرى، والتي تتيح للمشترين إمكانية تخصيص سيارتهم وفقًا لذوقهم وتفضيلهم الشخصي.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة قيادة Pagani Huayra BC باغاني وايرا

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع